أغنى محرر يوتيوب (Youtuber) في العالم

دان ميدلتون البالغ من العمر 26 عاماً شاب انجليزي يملك قناة DanTDM على موقع يوتيوب ولديه مايزيد عن 16 مليون مسجل subscriber على قناتة، صنف دان على أنه أغنى محرر فيديوهات يوتيوب في العالم بعد أن حصد العام الماضي فقط أرباحا تقدر ب 12 مليون جنيه استرليني.

أغنى محرر يوتيوب (Youtuber) في العالم 2 18/12/2017 - 6:12 ص

أغنى محرر يوتيوب (Youtuber) في العالم 1 18/12/2017 - 6:12 ص
يقدر إجمالي مشاهدات قناة دان بحوالي 10 مليار مشاهدة حتى الآن ويقوم نشاطه في الفيديوهات على عرض مراجعات بوكيمون وألعاب العقل ومنتجات الأطفال بطريقة احترافية، معظم جمهور دان من الأطفال والمراهقين. بدأ دان قناته منذ 5 سنوات تقريباً ومنذ البداية وهو يشعر بالمسئولية الشديدة ليس فقط تجاه جمهوره بل أيضاً تجاه أولياء أمورهم حيث يقدم لهم أفضل محتوى مع مراعاة تجنب المشاهد والأفاظ غير اللائقة مما ساعد كثيراً على زيادة شعبيته يوما بعد يوم.

كيف يربح من يوتيوب

أما عن طريقة الربح من اليوتيوب فهي عادة تكون بعرض الاعلانات قبل وأثناء وفي نهاية الفيديو وذلك بعد التأكد من حصول آلاف المشاهدات فهو بذلك يعتمد أساساً على المشاهدات ثم الإعلانات.

تزوج دان ميدلتون وهو في الحادية عشرة من عمره وهو من مدينة “ألدر شوت – انجلترا” ويحب مشاهدة أفلام الكرتون ولديه سيارة فولكس بولو ويعتبره المجتمع قصة نجاح فريدة. يختار دان فيديوهاته بعناية فائقة ويقوم بدراسة المحتوى جيداً حتى يضمن دائماً ولاء جمهورة.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.