” أعرف” كيفية حماية الواتساب من التجسس أسرار حماية الحسابات الشخصية


يرد إلينا العديد من التساؤلات حول حماية الواتساب من التجسس بعد انتشار البرامج الضارة والتي قد تهدد خصوصية التطبيق بل إن بعض البرامج الخبيثة قد تقوم بقراءة كافة رسائلك حتى ما تم حذفها واليوم نقدم لكم مقال كي تتعلم بعض أسرار الواتساب والتي تؤدي إلى حماية جهازك وحماية التطبيق الخاص بك من أعين المتطفلين والمتلصصين على الرسائل الشخصية.

كيفية حماية الواتساب من التجسس

من خلال خطوة بسيطة جداً يغفل عن تفعيلها الملايين من مشتركي التطبيق وهي خطوة التحقق بخطوتين، الكثيرون لا يعلمون عنها أي شيء ولا عن أهمية تمكين تلك الخطوة على التطبيق الخاص بك، وقبل التفعيل يجب أن تعلم أن بتمكين تلك الخطوة لن يستطيع أحد من قراءة رسائلك عن بعد أو حتى لو سرق جوالك لذلك يجب على الجميع تفعيل تلك الخطوة الهامة.

كيف أفعل خاصية التحقق بخطوتين لرسائل الواتساب

" أعرف" كيفية حماية الواتساب من التجسس أسرار حماية الحسابات الشخصية 1 25/2/2020 - 12:44 ص كما في الصورة الموضحة أعلاه قم بالدخول إلى إعدادات الهاتف  وقم باختيار كلمة الحساب سيفتح معك قائمة أخرى بها بعض الخواص والتي سنشرحها تباعًا في مقالات تالية والآن ما يهمنا في تفعيل التأمين هو اختيار التحقق بخطوتين.

" أعرف" كيفية حماية الواتساب من التجسس أسرار حماية الحسابات الشخصية 2 25/2/2020 - 12:44 ص

التحقق بخطوتين

بعد الدخول إلى التحقق بخطوتين كل ما تقوم به هو تمكين الخاصية من العمل ومعنى التمكين هو أن تقوم بتفعيل الخاصية، سيتطلب عليك اختيار ستة أرقام للتحقق وبعد اختيار الأرقام قم بالضغط على تمكين بعد ذلك سيتطلب عليك في كل مرة تغلق التطبيق وتقوم بفتحه إدخال تلك الأرقام.

كذلك إن أراد أي شخص التجسس عليك سيتطلب منه إدخال الأرقام لذلك راعي أن تقوم بكتابة أرقام صعبة التخمين وفي حال إدخال أرقام خاطئة لن تتمكن من فتح التطبيق، وهي أسلم طريقة لتجنب التلصص على رسائل الواتساب.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.