أشياء لابد أن تعرفها قبل أن تبدأ التعدين السحابي للبتكوين


التعدين السحابي والبتكوين للبتكوين هو أحد طرق الربح من الانترنت التي انتشرت في الاًونه الأخيره، بعد الارتفاع الجنوني لعملة البتكوين والذي دفع الكثيرين إلى الاستثمار فيها وتعديلها ومن أسباب انتشارها أيضا سهولة التعدين السحابي والبتكوين وعدم تطلبه أي خبرة سابقة في العمل على الانترنت، ونظراً لكثرة مواقع التعدين السحابي البتكوين، فإن هناك بعض المواقع الغير موثوقة تقوم بوضع إعلاناتها في كل مكان على الإنترنت يقوم بإيهامك بأنك معهم في أمان إلا أنك حرفيا تضع رأسك في فم الاسد.

لذا عليك قبل أن تدفع دولاراً واحداً لأي موقع تعدين سحابي والبتكوين، أن تبحث عن الموقع الذي سوف تقوم بالتعدين السحابي والبتكوين للعملات الرقمية معه حتى لا تضيع أموالك  في المكان الخاطئ، وأيضاً شروط عقود التعدين السحابي والبتكوين ليست متوافقة في جميع المواقع ،فكل موقع تعديين سحابي  يضع الشروط المناسبة له؛ لذلك عليك أن تقرأ الشروط جيداً قبل شراء العقد، وإن تتفحص جيداَ أراء المستخدمين السابقين لهذة الشركة

ملحوظة : لا تصدق المراجعات في أسفل المواقع والتي تضعها مواقع التعدين السحابي والبتكوين بنفسها، بل يفضل السؤال في أحد مجتمعات التعدين على موقع Reddit أو أي موقع يشبه.

أنواع التعدين السحابي والبتكوين ومفهوم كل واحد منها

التعدين السحابي والبتكوين مجال كبير جداً والمواقع كثيرة جدا لذا يجب عليك أن تتعرف جيدا على أنواعها حتى تستطيع أن تحدد أي واحد منهم يسوف يفيدك أكثر

  1.  التعدين عن طريق  استضافة فرضية : هذا النوع يتطلب خبرة في التعدين وليس الخيار الأفضل بالنسبة للمبتدئين لأنك سوف تتعامل مع مواقع التعدين بنفسك.
  2.  التعدين عن طريق  إستضافة بعيدة :هذه الطريقة أسهل من سابقتها حيث لا يضطر المستخدم إلى إدارة برامج التعدين بنفسه لكن في بعض الأحيان قد يجبرك الموقع على دفع تكاليف صيانة الاستضافة التي قامت باستئجارها.
  3. التعدين عن طريق قوة الهاش:و هي طريقة شائعة جدا حيث يقوم المستخدم بشراء قوة هاش معينة لفترة زمنية معينة حسب العقود التي توفرها مواقع التعدين السحابي والبتكوين وهي أسهل الطرق للحصول على البتكوين .

افضل مواقع التعدين السحابي والبتكوين

قبل أن تبدأ في التعدين لابد أن تعرف أن هامش المخاطرة في العملات الرقمية كبير جداً وقد يؤدي إلى خسارة رأس مالك بالكامل لان سوق التعدين والبتكوين متقلب جداً، وقد تصبح مليونيراَ أو مفلسا بين يوم وليلة لذا إحرص على ألا تكون هذه الأموال من قروض وأن تستثمر بمبالغ ضئيلة في البداية حتى تفهم آلية عمل السوق وتكتسب الخبرة .

  1.  Genesis Mining
  2. Hash Flare
  3. HashNest
  4. Eobot

قبل أن تقرر في أي موقع سوف تستثمر أموالك يجب عليك قراءة المقال جيداً وخاصة التحذيرات


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.