أسهل الطرق لحفظ الصور على تطبيق انستجرام بجهاز الكمبيوتر الخاص بك

انستجرام هو أحد أشهر منصات الشبكات الاجتماعية في العالم وذلك على مدى السنوات القليلة الماضية، كما اكتسب شعبية كبيرة والمحسوبية بين الجماهير، بحيث تمنحك منصة التواصل الاجتماعي هذه فرصة لنشر الصور ومتابعة حسابات المشاهير أو الأفراد، واكتساب الإلهام والترويج لعملك الخاص.

أسهل الطرق لحفظ الصور على تطبيق انستجرام بجهاز الكمبيوتر الخاص بك 2 15/7/2020 - 2:52 م

شيء واحد في تطبيق انستجرام لا يحبه بعض الأشخاص والبعض الآخر، هو أنه لا يسمح للمستخدمين بحفظ صور انستجرام أثناء تصفح الصور على منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى، كما أن لديك خيار الضغط لفترة طويلة على الصورة والنقر على زر حفظ الصورة ولكن لا يتوفر مثل هذا الزر في انستجرام، وذلك من أجل احترام خصوصية المستخدمين وحقوق التأليف والنشر لا يُسمح لك من الناحية الفنية بحفظ صورة من انستجرام ولكن من خلال سطورنا القادمة سنوضح لك بعض الخيارات لتظهر لك كيفية حفظ صور انستجرَام على جهاز الكمبيوتر.

هناك العديد من الأشخاص الذين يريدون التقاط صور من هواتفهم المحمولة ومشاركتها عبر انستجرام ثم الاحتفاظ بها محفوظة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، إذا كانت لديك الصور الأصلية على هاتفك المحمول فيمكنك بسهولة نقلها من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق توصيل كلا الجهازين من خلال كابل USB، ولكن إذا كنت تريد حفظ الصور مباشرة من حساب انستجرام الخاص بك، فستحتاج إلى تمكين ميزة محددة يتم إيقاف تشغيلها افتراضيًا على التطبيق، فيما يلي التعليمات خطوة بخطوة التي يجب عليك اتباعها لحفظ صور انستجرام الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوات

1- افتح حسابك الخاص من تطبيق انستجرام على هاتفك المحمول.

2- إذا لم تقم بتسجيل الدخول إلى حسابك بشكل افتراضي، قم بتسجيل الدخول إليه عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.

3- بمجرد فتح التطبيق، افتح رمز الإعدادات الموجود في الزاوية العلوية اليسرى من تطبيقك، من خلال القيام بذلك ستدخل صفحة ملفك الشخصي على التطبيق.

4- هنا سترى ميزة  حفظ الصور الأصلية التي يتم إيقاف تشغيلها افتراضيًا يجب عليك تشغيله.

5- بمجرد تشغيل هذه الميزة، سيتم حفظ صورك تلقائيًا في ألبوم الكاميرا مع الألبوم المسمى انستجرام في معرض الصور الخاص بك.

6- الآن بعد أن أصبحت صورك في معرض هاتفك، يمكنك توصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل USB ونقل الصور بسهولة.

أسهل الطرق لحفظ الصور على تطبيق انستجرام بجهاز الكمبيوتر الخاص بك 1 15/7/2020 - 2:52 م