أسعار هواتف هواوى ميت 20 ” HUAWEI Mate20 ” الجديدة في الإمارات العربية المتحدة

هاتف هواوى ” ميت 20 “ هو الهاتف الذي خرجت بيه شركة هواوى الصينية لتُعلن التحدي على الجميع، فبلا شك أنه هاتف خارق بكل المعاني ويُعد بلا أدنى جدال أحد أهم الإبداعات أن لم يكن أهمها على الإطلاق من قبل شركة هواوى الصينية، فيكفي أن نُطلعك على بعض مواصفاته الخارقة حتى تتأكد أنه بالفعل معجزة حقيقة نجحت أن تنافس وبقوة نظرائها الكبار من شركات آبل وسامسونج، وبالسطور التالية سوف نوضح أسعار هواتف هواوى ميت 20 الجديدة داخل أسواق ومتاجر دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك كما هو مُعلن بشكل رسمي بالمؤتمر الأخير للشركة هواوى الصيني والتي أعلنت فيه عن هاتفها الجديد وعن أسعاره المنتظرة داخل الإمارات.. فإليكم التفاصيل.

أسعار هواتف هواوى ميت 20 " HUAWEI Mate20 " الجديدة في الإمارات العربية المتحدة 2 19/10/2018 - 7:24 م

ما هي أسعار هواتف هواوى الجديدة ” HUAWEI Mate20 ” في الإمارات للعام 2019

والآن نقدم إليكم بالتفصيل وبشكل دقيق وفق البيانات المعلنة من الشركة المصنعة لهواتف هواوى ميت 20 الجديدة، أحدث الأسعار لهواتفها بموديلاتها المختلفة بالإمارات

  • سعر هاتف هواوى ميت 20 ” HUAWEI Mate20 ” بذاكرة 4 جيجابايت للوصل العشوائي في الإمارات هو 250 درهم.
  • سعر هاتف HUAWEI Mate20 في الإمارات بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت هو 270 درهم.
  • سعر هاتف هواوى ميت 20 برو ” HUAWEI Mate20 PRO ” في الإمارات ب 330 درهم.
  • سعر هاتف هواوى ميت 20 أر أس ” PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS ” في الإمارات بسعر 530 درهم، وذلك بذاكرة داخلية 256 جيجابايت، أما الهاتف بذاكرة داخلية 516 جيجابايت من نفس الموديل فيأتي بسعر 660 درهم.
أسعار هواتف هواوى ميت 20 " HUAWEI Mate20 " الجديدة في الإمارات العربية المتحدة 1 19/10/2018 - 7:24 م
هاتف هواوى ميت 20 الجديد.

مواصفات وإمكانيات هاتف هواوى ميت 20 ” HUAWEI Mate20 ” الجديد

والآن نقدم إليكم المواصفات العامة التي يتميز بها هاتف هواوى الجديد والتي تمثلت في عدد من المميزات الرائعة نوضحها لكم بالسطور القادمة.

  • يتوافر بهاتف هواوى الجديد خاصية الشحن اللاسلكي المعاكس والتي كانت تتميز بها هواتف آبل ومن خلال تلك الخاصية تستطيع شحن هاتفك بدون الحاجة للاتصال بمصدر للطاقة.
  • يتميز هاتف هواوى الجديد ببطارية خارقة وعالية القدرة تصل إلى 4200 ميلي أمبير، ليس هذا وفقط بل أنه يمكن شحن تلك البطارية بطريقة للاسلكية بسرعة تصل إلى 70 مرة أكبر من الهواتف العادية.
  • تتميز شاشة العرض الخاصة بهاتف هواوى الجديد بأنها من التقنية المميزة ” OMLED ” والتي تتميز بتواجد 16 مليون لون.
  • ومن ضمن الخصائص الخارقة التي تُميز الهاتف الجديد من هواوى ” HUAWEI Mate20 ” معالج kirin 980 وهو معالج ثمانى النواة يتميز بانه تم تصنيعه بتقنية 7 نانومتر وهذا المعالج الجديد بهواتف هواوى الجديدة يعطى أداء أكثر قوة بنسبة 75 % من المعالج السابق kirin 970، كما أن هذا المعالج الجديد من هواوى يحتوى على وحدتين كاملين خاصة بتطبيقات الذكاء الصناعى.

وبهذا تكتمل الصورة لدى المستهلك داخل الإمارات العربية المتحدة حول أسعار هواتف هواوى ميت 20 التي طرحتها حديثاً شركة هواوى الصينية، وأيضاً وضحنا إليكم المواصفات والسمات العامة التي جعلت من هواتف هواوى الجديدة أسطورة حقيقة يصعب تجاهلها بسوق الهواتف الذكية عالمياً.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    تقرير كاذب. الاسعار مش صحيحه. ولا في الاحلام