أسعار نظارات الواقع الافتراضي التي يمكنك استخدامها للاستمتاع بتقنية ميتافيرس

طُرحت آلاف الأسئلة في الفترة الأخيرة حول تقنية الميتافيرس الذي يسلط مارك زوكربيرغ عليها الضوء في الفترة الحالية بهدف الترويج لها، وكانت أول خطوة قام بها زوكربيرغ لوضع أسس الدعاية لتقنية الميتافيرس التي ستغزو العالم عما قريب هي أنه كان قد غير اسم شركة فيسبوك وحوله الى ميتا والتي هي اختصار لاسم ميتافيرس، وتصدر اسم ميتافيرس مواقع التواصل الاجتماعي في فترة بسيطة بسبب ما جاء معها من دهشة واستغراب وانبهار.

أسعار نظارات الواقع الافتراضي التي يمكنك استخدامها للاستمتاع بتقنية ميتافيرس 3 31/10/2021 - 1:38 م

وتمكن تقنيات ميتافيرس المستخدمين من الوصول الى واقع افتراضي يمكن فيه القيام بالعديد من الأشياء مثل مقابلة الأشخاص وممارسة الألعاب الافتراضية بأحدث التقنيات وكذلك ستكون تجربة ارتداء وقياس الملابس افتراضية ايضاً بحيث يتم قياس وتجربة كل شيء بشكل افتراضي من خلال التطبيقات الموجودة في المتجر الذي يوفره فيسبوك، وستكون تجربة العمل من المنزل في ظل أجواء العمل في المكتب الافتراضي واحدة من أفضل واروع التجارب التي يمكنكم القيام بها بحيث أنها ستسهل على البشر القيام بالعديد من الأشياء، ولا تتوفر أي معلومات بعد حول ما إذا كانت التجربة مجانية بالكامل أم أن هناك بعض المبالغ التي سيتم دفعها في سبيل تحقيق تلك الرؤية المستقبلية.

أسعار نظارات الواقع الافتراضي التي يمكنك استخدامها للاستمتاع بتقنية ميتافيرس 1 31/10/2021 - 1:38 م

وبما أن كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تساءلوا حول سعر نظارات Oculus التي توفرها شركة أوكلوس المملوكة لفيسبوك قررنا استعراض أسعار نظارات الواقع الافتراضي معكم.

تتوفر نظارات الـ VR بسعر 109 و129 دولار أمريكي، ويختلف السعر باختلاف سعة التخزين وقد يصل سعر النظارة الى 300 دولار أحياناً.

أسعار نظارات الواقع الافتراضي التي يمكنك استخدامها للاستمتاع بتقنية ميتافيرس 2 31/10/2021 - 1:38 م

تتوفر وحدات التحكم الأساسية بسعر 69 دولار للوِحدة المنفردة.

وتختلف أيضاً أسعار القطع الصغيرة مثل الاسفنجة السوداء التي تبطن النظارة والعدسات، وتتراوح أسعار القطع بين 19 و40 دولار أمريكي.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.