أسعار خيالية.. تعرف علي مواصفات سامسونج 2022 Galaxy A23 5G

أعلنت شركة سامسونج، مواصفات وأسعار هاتفها الجديد 2022  Galaxy A23 5G، حيث يعد أبرز الأجهزة التي تعمل على نظام الأندرويد في المنافسة من حيث السعر والإمكانيات، حيث يتميز بشاشة من نوع  IPS LCD، بقياس 6.6 بوصة، ودقة FHD +، ومعدل تحديث 90 هرتز، بحسب ما نشره موقع «gsmarena» التقني.

ويتميز هاتف سامسونج الجديد Galaxy A23 5G، بطبقة حماية من نوع Gorilla Glass 5، حيث تحتوي الشاشة على ثقب مخصص للكاميرا الأمامية على شكل قطرة الماء يسمى Infinity-V، حيث يتم تشغيله بمعالج ثماني النواة من نوع  Snapdragon 695والمطور بواسطة شركة كوالكوم بدقة تصنيع 6 نانومتر.

مواصفات وسعر هاتف سامسونج

وأوضحت شركة سامسونج أ، هاتفها الجديد  Galaxy A23 5G، صمم مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 أو 6 أو 8 جيجابايت من نوع LPDDR4X، متصلة بذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 أو 128 جيجابايت، والتي يمكن توسيعها عن طريق فتحات بطاقة microSD حتى 1 تيرابايت.

وبحسب الشركة فإن الهاتف الجديد يعمل بواجهة سامسونج التقليدية One UI 4.1، المستندة إلى نظام التشغيل أندرويد 12، ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم العمل مع الشحن السريع بقدرة 25 وات، ويتميز بمستشعر لبصمات الأصابع مثبت على الجانب.

كاميرات هاتف سامسونج  Galaxy A23 5G

ويتميز الهاتف الجديد بإعداد رباعي للكاميرا الخلفية لعشاق التصوير، حيث تأتي الكاميرا الرئيسية بهاتف Galaxy A23 5G، بدقة 50 ميجابكسل، متصلة بعدسة واسعة الزاوية بدقة 5 ميجابكسل، بالإضافة إلى مستشعرين بدقة 2 ميجابكسل لتصوير الماكر والعمق، إلى جانب كاميرا أمامية مميزة بدقة 8 ميجابكسل.

وأكدت شركة سامسونج أن هاتفها الجديد يتوفر في  4 ألوان هي الأسود والأبيض والسماوي والوردي، ويبلغ سعره حوالى 300 يورو (أي ما يعادل 5800 جنيه مصري).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.