نصائح مذهلة للحصول على أسرع طرق شحن الهاتف الذكي

يسأل العديد من المستخدمين عن أسرع طرق شحن الهاتف، حيث تُعتبر البطارية العمود الفقري لأي جوال لأنها تتحكم في عدد ساعات تشغيل الهاتف، لذا يحرص العديد من الأشخاص على التعرف على سعة البطارية قبل شراء الهاتف، حيث أن البطارية لا تقل أهمية عن نوعية الهاتف والمعالج والذاكرة العشوائية “الرامات”.

نصائح مذهلة للحصول على أسرع طرق شحن الهاتف الذكي

كيفية الحصول على أسرع طرق شحن الهاتف

يجب الإشارة إلى أن البطارية الضعيفة تعطل المستخدم عن أداء العديد من الوظائف على الهاتف، وذلك حرصاً منه على عدم نفاذ الطاقة في الهاتف والتعرض لموقف محرج في أوقات يحتاج إليها إلى الهاتف، لذا سوف نوضح لحضراتكم بعض النصائح الهامة التي يمكنك اتباعها من أجل الحصول على الشحن السريع للهاتف.

أشار موقع “howtogeek” إلى كيفية الحصول على أسرع طرق شحن الهاتف، مما تقلل من وقت الشحن سواء الهاتف الجديد أم المستعمل، حيث يجب اتباع النصائح التالية:

إغلاق الهاتف

من أجل الحصول على شحن سريع لهاتفك الخاص يجب غلق الهاتف، وتعتبر من الحيل البسيطة التي قد لا ينتبه إليها المستخدمون، حيث أن فتح التطبيقات وتشغيل الواي فاي وكذك البلوتوث قد يؤدي إلى إضاءة عالية في خلفية الشاشة مما يؤدي إلى بطء في عملية الشحن.

الشاحن اللاسلكي

يجب هنا الإشارة إلى أن استخدام الشحن اللاسلكي مريح جداً لجميع المستخدمين، ولكنه أقل كفاءة بكثير من الشحن العادي الذي يُدعم بالكابل، ويستمر لوقت أطول لشحن الهاتف، وذلك بسبب الطاقة المفقودة.

توصيل الشاحن

من الضرورة استخدام مقبس الحائط عند شحن الجوال، بدلاً من استخدام منفذ يو أس بي الخاص بالكمبيوتر أو اللابتوب، لأنه يكون أبطأ بكثير من الشحن الكهربائي عبر مقبس الحائط.

الكابل

من الأفضل لجميع المستخدمين التي توفر الشحن السريع هو استخدام كابل شحن سريع، ولكن هنا يجب الإشارة إلى أنه من الضروري أن يكون ذلك الكابل مدعوماً من الهاتف حتى لا يؤدي إلى تلف البطارية.

يهمك أيضاً:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.