أسرع طرق إظهار التطبيقات المخفية على الهواتف

يرغب العديد من مستخدمي هواتف أندرويد في إظهار التطبيقات المخفية على هواتف أندرويد من أجل لاستفادة منها، حيث توجد العديد من الأسباب التي قد تدفع المستخدمين ومالكي هواتف أندرويد إلى اخفاء التطبيقات على أجهزتهم، وذلك  وفق مميزات الهاتف التي يتيحها للمستخدمين، وبذلك يختفي التطبيق من الهاتف بشكل مؤقت لحين رغبة المستخدم في الحصول عليه، ويكون ذلك من خلال بعض الخطوات الهامة التي سوف نكشفها لحضراتكم في هذا المقال الهام.

أسرع طرق إظهار التطبيقات المخفية على الهواتف الذكية

 خطوات إظهار التطبيقات المخفية على الهواتف الذكية

أوضح الموقع التقني “howtogeek” المتخصص في هذا المجال أن نظام أندرويد يملك العديد من مشغلات الشاشة الرئيسية، بالإضافة غلى بعض التطبيقات التي تمتلك القدرة على إخفاء التطبيقات على هاتف أندرويد، والذي يحرص على استخدامها العديد من المستخدمين خلال الفترة الحالية لأسبابهم الشخصية، حيث يتم إبعادها عن أيدي وأعين المتطفلين.

أسرع طرق إظهار التطبيقات المخفية على الهواتف 1 18/11/2021 - 1:59 م

يمكنك العثور على التطبيقات المخفية على هواتف أندرويد من خلال خطوات بسيطة وسهلة للغاية، ولكن يجب تنفيذ تلك الخطوات بالترتيب التالي:

  •  يجب أن يسحب المستخدم الشاشة لأسفل من أعلى مرة أو مرتين، وذلك بحسب الشركة المصنعة للهاتف الذي يعمل بنظام أندرويد، ثم الضغط على رمز الإعدادات أو الترس.
  • الضغط على خيار التطبيقات Apps.
  • ويمكن الدخول بشكل مباشر من خلال اعدادات الهاتف واختيار تبويب التطبيقات.
  • اختيار عرض جميع التطبيقات أو See All Appsن حيث تظهر جميع التطبيقات الموجودة على الجهاز.

من خلال الخطوات السابقة يمكنك العثور على التطبيقات التي تم إخفاؤها بواسطة نظام الهاتف، وفي حال عدم وجود أي تطبيق، فقد يكون ذلك بسبب برامج خبيثة دخلت على الهاتف.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.