أساسيات الربح من الآنترنت

أصبح الجميع في الوطن العربى، يسمع بمصطلح”الربح من الآنترنت”لكن لا يمكنه تحقيق أى شئ من هذا الربح، وربما لأنه حديث العهد بهذا الموضوع، او لِقلة معرفته بتفاصيله وطرقه، أو أنه لم يجد المحتوى الكافي الذي يوضح له”من أين يبدأ”لذلك قررت أن أقدم لكم متابعي موقع”نجوم مصريه”عدة مقالات، أتناول معكم فيها الطرق الأفضل والأسهل لكل مبتدأ للربح من الإنترنت أو كما احب أن اسميه”العمل على الآنترنت”.

أساسيات الربح من الآنترنت 1 14/2/2019 - 10:20 م

فأذا كنت ممن يبحثون عن ربح بلاعمل، أو كنت ممن يظنون أن الأرباح تأتيك من أول يوم عمل على الآنترنت، أو كنت ممن يعتقدون أن الطريق للربح من الانترنت سهله وممهده ولا تحتاج أى عناءٍ، فلا أنصحك بقراءة هذه المقاله.

أساسيات الربح من الآنترنت
الربح من الإنترنت للمبتدأين

ستكون هذه مقالتي الأولى لكم وليست الأخيره لأننى سأبدأ معكم أن شاء الله سلسة مقالات متتاليه في هذا المجال حتى أصل بكم إلى الطرق الفعليه التي تجد في نهايتها ربحاً مرضياً.

أفضل الطرق للربح من الآنترنت.

الأفلييت

ربما تكون قد سمعت هذا المسطلح من قبل، لكنك لا تعرف معناه ولا تعرف طريقة العمل من خلاله، وربما لم تسمع به من قبل فتحتاج أن تعرف كل شئ عنه كى تبدأ بشكل صحيح.

من هنا اقول لك انك حتما ستتابع كل مقالاتى المقبله، وخاصةً إذا كنت قد قررت فعلاً وعزمت انك ستكمل مسيرتك في طريق الكسب من الآنترنت، لأننى سوف أشرح كل مجال بشكل مفصل أن شاء الله في المقالات القادمه.

اليوتيوب

ومن منا لايعرف عملاق الفيديوهات التي نتابعها كل يوم، فجميعنا نستخدم اليوتيوب بشكل يومى، ولا نعرف انهُ من أكبر مصادر الربح على شبكات الآنترنت، فقط يكفيك أن يكون ليك حساب”Gmail”ومن ثم تستطيع أن تنشأ قناه بكل سهوله، والعمل عليها بدافع موهبتك التي تريد تقديمها للعالم من أجل الاستمتاع بتقديم الموهبه والربح.

التجاره الالكترونيه

كلمه لا تصفُها مقاله، إنما تحتاج منا إلى كتاب لإبراز كل تفاصيل هذه الكلمه، فكل مصطلح ينشق منها يمكنُنا أن نَكتُب عنه مائةُ مقاله، فالتجاره الاكترونيه مصدر دخل ممتاز يمكنك الأعتماد عليه بشكل كامل إذا أحترفت المجال.

التدوين

ما أعظمه من مجال، فلولا التدوين لم تكن لتجد هذه المقاله التي تقرأها الآن، فأنا شخصياً أعتبر التدوين من أهم مجالات العمل على الآنترنت، فلو تعمل مقدار الربح من كتابة المقالات وخاصة لو كانت على موقعك أو مدونتك الخاصه، لصدمت من الرقم.

لكنى أخبرك وأعى جداً ما أقول، أن العمل في مجال الكتابه والتدوين لهو السهل الممتنع، من السهل جداً أن تكتب مقاله لكن من الصعب أن تضبطها لغوياً، أو أن تصبر على مشوار الكتابه حتى يأتى بثماره، لكنه في النهايه مثمر جداً.

هذه بعض مجالات العمل على الانترنت، وكانت هذه المقاله مجرد خطوط حمراء للعمل عليها أو البدأ من خلالها، فقط تابع المقالات التفصيليه لكل هذه المجالات والتي سنوضح فيها طريقة العمل بكل مجال من البدايه وحتى تحقيق الربح المرضى أن شاء الله.