يوتيوب يطرح أداة جديدة رائعة لمنع الإزعاج والتحكم في الإعلانات لتجربة أفضل للمشاهدين والمعلنين

من أكثر الأشياء التي تزعج مستخدمي يوتيوب، هي الإعلانات التي تستمر في الظهور أكثر من مرة على نفس الفيديو، مما يُشعر المستخدم بالملل، حيث قد تظهر تلك الإعلانات مرة أو مرتين أو أكثر خلال اليوم الواحد، فتخيل أنك تتعرض لذلك الإزعاج من تلك الأنواع من الإعلانات مراراً وتكرراً، فهل ترعى تلك المنتجات أو الخدمات التي يتم الإعلان عنها؟ فسوف تكون الإجابة على الأغلب لا.

يوتيوب يطرح أداة جديدة رائعة لمنع الإزعاج والملل والتحكم في الإعلانات

يوتيوب يُطلق أداة YouTube Frequency للتحكم في الإعلانات

لهذا السبب حرص يوتيوب على طرح ميزة جديدة، واتخاذ خطوة جادة من أجل تمكين العلامات التجارية من التحكم بشكل أفضل في عدد مرات ظهور الإعلان على التطبيق، حيث قدم هذا الأسبوع أداة “YouTube Frequency” الرائعة، لتكمل بها أداة Google’s Display & Video 360 ad frequency، التي تم إطلاقها خلال الفترة الماضية وبالتحديد في فبراير 2022.

تحسين مرات المشاهدة

يمكنك الآن أن تكمل مدى وصولك من خلال تحديد هدف التردد الأسبوعي لنشاطك التجاري، وهو الحل الموجود حالياً على تطبيق يوتيوب والذي انفرد به دون غيره، وسوف يتمكن المعلنون خلال هذه المرحلة من تحسين مرات المشاهدة لإعلاناتهم خلال الأسبوع، وهي من التجارب الأفضل للمشاهدين.

حيث تركز Display & Video 360 tool على الحملات الإعلانية عبر العديد من تطبيقات التليفزيون الذكي، مثل تطبيق Hulu، YouTube، ومع إدخال ميزة يوتيوب سوف يكون لدى العلامة التجارية تحكم أفضل في عدد الإعلانات، التي تدخل على التطبيق والتي يتم مشاهدتها من الجوال أو سطح المكتب.

أهمية الأداة للمشاهد والمعلن

يمكن للأداة الجديدة على يوتيوب أن تحدث فارقاً كبيراً لكل من المعلنين والمشاهدين، ويربح كل من الطرفين، حيث يربح المشاهد من خلال تجربة أكثر راحة على التطبيق دون إزعاج أو ملل، وذلك بوجد عدد أقل من الإعلانات المزعجة التي يمكن رؤيتها على التطبيق.

أما بالنسبة للمعلنين فإنه يعني الاعتدال في معدل تكرار الإعلان مما يوفر الأموال والتكاليف عليهم، مع ضمان عدم عرض الإعلان بشكل متكرر على نفس المجموعة مما يعطي شعور عكسي عن المنتج أو الخدمة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.