أخيرا تحديث جديد من جوجل كروم google chrome …مفيش صفحات متتاليه

تعمل شركة جوجل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للبحث لمتصفحي محرك البحث الاشهر عالميا جوجل كروم ومن خلال فريق البحث وعن أهم متطلبات العملاء كان التصفح المتتالي والذي لا يجبر المتصفحين على الصفحات التاليه والتي تصل في بعض الأخبار إلى 20 صفحة يقوم المتصفح بالبحث عن المعلومات من خلالهم وهي بالفعل أمر غير مرضي للكثيرين.

أخيرا تحديث جديد من جوجل كروم google chrome ...مفيش صفحات متتاليه 2 18/10/2021 - 1:05 م

لذى فقد قامت جوجل بالبدء في العمل بنظام التمرير المستمر والذي بدأ بالفعل باللغة الإنجليزية في بعض الدول كتجربة عالميه حتى اكتمال سد كافة الثغرات ثم البدء في توسيع التجربة لتشمل كافة لغات العالم.

ماهي خدمة التمرير المستمر في جوجل كروم

يقصد بالتمرير المستمر هو إلغاء الضغط على رقم الصفحة لتنتقل إلى الصفحة التاليه ولكن مع التحديث الجديد سيظهر كافة مواضيع البحث بشكل عمودي بحيث كلما قمت بالنزول إلى أسفل الصفحة تجد الموضوع التالي فالتالي  وهكذا وعلى من يقوم بالتصفح يختار اي المواضيع هي مفيده له، وتعد تلك الخاصية الجديدة أو التحديث الجديد هو نقله في كيفية البحث وسهوله لمستخدم جوجل كروم موبيل .

أخيرا تحديث جديد من جوجل كروم google chrome ...مفيش صفحات متتاليه 1 18/10/2021 - 1:05 م

قامت جوجل بتشكيل فريق عمل للأمن السيبراني لسد أي ثغرات أمنية في المتصفح قبل تشغيل الخاصية الجديدة لكافة دول العالم وبكل اللغات ،  وقد قامت بالفعل بالتفعيل للمقيمين داخل أمريكا ولبعض الدول الناطقة باللغة الإنجليزية فقط تمهيدا للانطلاق بالتحديث الجديد ليعمل على كافة الهواتف المحموله حول العالم.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    العب روحك جبري تترس للفايقين