أخيراً.. الكشف عن الشبح أحدث هواتف سامسونج شبيه الـ NOTE وقاتل هواتف الأندرويد وبـ3 نماذج خرافية

ما زالت التسريبات تتوالى حول أحدث هواتف العملاق الكوري سامسونج Galaxy S22 Ultra، حيث قامت بعض المواقع بتسريب فيديوهات وصور حية لتصميم هاتف جلاكس إس 22 ألترا، والتي تستعد الآن شركة سامسونج للإعلان عنه بشكل رسمي، ومن المتوقع أن يتم إطلاق هذا الهاتف في الربع الأول من 2022.

أخيراً.. الكشف عن الشبح أحدث هواتف سامسونج شبيه الـ NOTE وقاتل هواتف الأندرويد وبـ3 نماذج خرافية

تصوير حي لأحدث هواتف سامسونج Galaxy S22 Ultra

ووفق التسريبات ومقاطع الفيديو المرفقة بالخبر، فإن سامسومج تعتزم إطلاق 3 نسخ ونماذخ من الهاتف المرتقب، وسوف تأتي أسماء النماذج الثلاثة كالتالي.

كما سيأتي هاتف سامسونج المرتقب شبيهاً لهواتف سامسونج الشهيرة NOTE، ويأتي الحجم الأكبر منها بـ5 عدسات، وكشاف LED، أما النموذجين الآخرين، فسيأتيان بـ3 عدسات وفلاش.

أخيراً.. الكشف عن الشبح أحدث هواتف سامسونج شبيه الـ NOTE وقاتل هواتف الأندرويد وبـ3 نماذج خرافية 1 24/12/2021 - 2:24 م أخيراً.. الكشف عن الشبح أحدث هواتف سامسونج شبيه الـ NOTE وقاتل هواتف الأندرويد وبـ3 نماذج خرافية 2 24/12/2021 - 2:24 م أخيراً.. الكشف عن الشبح أحدث هواتف سامسونج شبيه الـ NOTE وقاتل هواتف الأندرويد وبـ3 نماذج خرافية 3 24/12/2021 - 2:24 م

وكانت بعض التسريبات السابقة قد أشارت إلى أن هاتف Galaxy S22 Ultra سوف يأتي بقلم ذكي، يمكنه التحكم بالتطبيقات عن بُعد، مثل أجهزة النوت، وسوف يتم تجهيز الهاتف بأحدث معالج أنتجته الشركة الأمريكية كوالكوم، وسيعمل مع شبكات 5 جي، والشاشة AMOLED ومقاسها 6.8 بوصة، وبتردد 144 هرتز.

قد يهمك أيضاً:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    Hola se ve muy bonito pero cuánto vale en dólares USD????