احذر.. 6 أخطاء تحظرك من استخدام تطبيق واتساب تجنبها فوراً

يوجد بعض الأخطاء الهامة على تطبيق واتساب WhatsApp تطبيق المراسلة الشهير الأكثر شيوعاً بين المستخدمين في جميع دول العالم، حيث تعدى مستخدمي التطبيق أكثر من ملياري مستخدم حتى الآن، وقد يؤدي ارتكاب تلك الأخطاء من الاستمرار في الحصول على الخدمة وعدد من المشاكل، وسوف نوضح لحضراتكم أهم الأخطاء التي قد يرتكبها بعض الأشخاص على التطبيق وتسبب لهم المشاكل.

احذر.. 6 أخطاء تحظرك من استخدام تطبيق واتساب تجنبها فوراً

أخطاء تحظرك من استخدام تطبيق واتساب

أشار موقع “mirror” أن صفحة الدعم الرسمي لتطبيق الدردشة الفوري قد كشفت عن 6 أخطاء هامة قد تمنع مستخدمي التطبيق في الاستمرار في استخدام التطبيق، والحصول على الخدمة خلال الفترة القادمة، والتي منها:

احذر.. 6 أخطاء تحظرك من استخدام تطبيق واتساب تجنبها فوراً

أولاً الرسائل الغير مرغوب فيها: حيث انه يجب التوقف فوراً عن إرسال الرسائل إلى شخص من مستخدمي تطبيق واتساب طلب منك التوقف عن إرسال رسائل له، حيث يجب عليك فوراً إزالة جهة الاتصال تلك من دفتر العناوين الخاصة بك، وضرورة الامتناع عن التواصل معه.

ثانياً استخدام قوائم جهات اتصال لا تملكها، وهى مشاركة أرقام هواتف الآخرين دون موافقتهم، وإرسال رسائل على تلك الأرقام، أو إضافة تلك الأرقام إلى القوائم الجماعية دون رغبة منهم.

ثالثاً الرسائل المجمعة أو الآلية: لا تقم بإرسال تلك الرسائل التلقائية الغير مرغوب فيها للأشخاص، كما يجب عدم إنشاء حسابات أو مجموعات بطرق غير مصرح بها، حيث أنه قد يؤدي إلى حظرك.

رابعاً: الإفراط في استخدام قوائم البث.

خامساً: نشر المعلومات المضللة أو الكاذبة.

سادساً: جمع المعلومات الشخصية لأي أغراض غير مسموح بها من واتساب


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. اا يقول

    لقد جربت كل هذا ولم يحدث شيء

    1. سامي علي يقول

      حضرتك خطر على حسابك