أحدث عروض فودافون 2016 لمستخدمي الانترنت نصف سنه إنترنت ببلاش

أعلنت شركة فوادفون عن أحدث عروضها لعملائها لمستخدمى الانترنت المنزلي ADSL والمتضمن السماح للعميل باستخدام الانترنت لمدة 6 أشهر ببلاش ومجاناً من الشركة وذلك عند قيام العميل بالاشتراك في تلك الخدمة الجديدة.

أحدث عروض فودافون 2016 لمستخدمي الانترنت نصف سنه إنترنت ببلاش 1 6/3/2016 - 12:08 ص

ويتضمن هذا العرض الجديدة من شركة فودافون نوعين من الباقات للأنترنت المنزلي التربو والغير محدود بالإضافة إلى قيام الشركة بتركيب ADSL للعميل مجاناً.

كما يتضمن العرض الجديد خصم بنسبة 50% لمدة 12 شهر وذلك على باقات التربو والغير محدود بحيث يبدأ سعر الاشتراك في الخدمة 25 جنيه شهرياً يدفعها العميل بالإضافة إلى منح العميل خصم بنسبة 50% على الرواتر عند الاشتراك في سرعة 1 ميجا والحصول على الرواتر مجاناً على جميع الباقات الأخري.

ويمكن الدخول على موقع الشركة التالي للأشتراك في العروض الجديدة المقدمة من الشركة وذلك بالضغط هنا

من الجدير بالذكر أن شبكات المحمول الثلاثة في مصر تبذل كل ما في وسعها لاجتذاب العملاء وذلك بسبب زيادة حدة المنافسة والتنافس بين الشركات الثلاثة في مصر.

عرض فودافون

عرض فودافون 1

وشركة فودافون مصر هي عبارة عن جزء من مجموعات شركات فودافون وكان الأسم السابق لها كليك جى أسم أم ويبلغ عدد العاملين بشركة فوادفون مصر أكثر من 6000 موظف كما أنها تقدم لعملائها داخل مصر ما يسمي بخدمة التجوال من خلال عقد عدد من الاتفاقيات مع أكثر من شريك في أكثر من 181 دولة على مستوى العالم ولقد أحتلت شركة فوادفون مصر وضع خاص لدي الجمهور المصري بجانب شركات المحمول الأخرى في مصر.



اترك تعليقا