أحدث عروض زين لباقات الإنترنت بالسعودية وطريقة تفعيلها

على مدار عشرون عاما حققت شركة زين للاتصالات نجاح باهر بين شركات الاتصال بدول الخليج العربي، وحققت النجاح من خلال تقديم أفضل الخدمات في مجال الاتصالات وحرصها الدائم على رضا العميل، إلى جانب جودة الخدمة المقدمة بسوق الاتصال السعودي، فقد حققت الريادة من بين الشركات المتواجدة بالسعودية في مجال الاتصالات، من خلال حرصها الدائم على تقديم عروض شركة زين السعودية للعملاء لاستمرارية التواجد الكبير للشركة وسط السوق، ومن أكثر ما يتم البحث عنه بالمملكة هو عروض الشركة الخاصة بالإنترنت باعتباره وسيلة الاتصال رقم واحد في العصر الحالي.

أحدث عروض زين لباقات الإنترنت

عروض زين لباقات الإنترنت بالسعودية

الإنترنت أحد الخدمات التي تحرص الشركة على توجيه الاهتمام لها، حيث تسعى دائما في تحقيق أداء جيد جداً بمستوى عالية بالإضافة إلى توفير كل ذلك بسعر تنافسي يناسب كافة العملاء، ومن خلال السطور التالية نوضح لحضراتكم أهم وأحدث العروض الخاصة بالشركة للإنترنت 2022م، باقة 5G الأساسية المنزلية فقط بسعر 228.85 ريال سعودي تحصل على إنترنت منزلي لا نهائي بسرعة تصل إلى 200 ميجا بايت للتحميل في الثانية الواحدة، وبالنسبة لسرعة الرفع تصل إلى 20 ميجا بايت في الثانية مع العلم بأن السعر المذكور شامل الضريبة والاشتراك الشهري مع جهاز الجيل الخامس مجاناً.

باقات زين للإنترنت المنزلي لتحميل الأفلام

فقط بسعر 349 ريال سعودي في الشهر الواحد يتضمن قيمة الضريبة، احصل على إنترنت غير محدود بسرعة تحميل تصل إلى 200 ميجابايت في الثانية، وسرعة رفع تصل إلى 60 ميجا بايت في الثانية، والباقة تقدم أيضاً بنفس سعر الباقة من الرصيد يحصل العميل على جهاز راوتر الجيل الخامس.

عروض زين السعودية الدفع سابقاً

فيما يلي بعض من العروض مسبوقة الدفع المقدمة من الشركة:

  • أحصل على 25 جيجا مع 25 جيجا بايت بسعر 99 ريال غير شامل الضريبة، واستمتع بتصفح مواقع السوشيال ميديا مجاناً لشبكات الجيل الخامس لمدة شهر.
  • احصل على 30 جيجا بايت إنترنت بسعر 175 ريال غير شامل الضريبة واستمتع بالباقة لمدة ثلاث أشهر، مع إضافة 30 جيجابايت لتصفح مواقع السوشيال ميديا مجاناً.
  • احصل على 75 جيجا بايت إنترنت فقط بسعر 199 ريال سعودي يتم دفعهم كل شهرين غير متضمن ضريبة القيمة المضافة، واستمتع ب 75 جيجا بايت لتصفح مواقع السوشيال ميديا مجاناً.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.