أحدث تقنية في عالم الهواتف المحمولة..هاتف يمكن الاستحمام به وغسله بالماء والصابون

أحدث ما تم اختراعه في عالم الهواتف المحمولة والتي نعد طفرة وثورة  في عالم التكنولوجيا والبحث عن أحدث التقنيات  دائما  وهو ما يؤكد ضرورة احتياجنا له يوماً بعد يوم للحصول على مزيد من الابتكارات والاختراعات لحل الكثير من المشكلات التي تعوقنا عن استخدام الأشياء والاستفادة به، ولعل آخر تلك الاختراعات التي ساهمت بحل مشكلة كبيرة ألا وهي حل مشكلة المياه التي تتعرض لها الهواتف المحمولة، وتتسبب في تدميره  وتعرضه للتلف  ومن هذه الاختراعات  الهاتف الذي يمكن غسله بالماء والصابون والاستحمام به وضعه في الماء بدون قلق.

أحدث تقنية في عالم الهواتف المحمولة:

حيث قامت احدي الشركات اليابانية باختراع هاتف محمول وأطلقت عليه اسم Kyocera Rafre   يمكن أن تقوم بغسله بالمياه والصابون دون أن تشغل بالك عليه أو تقلق من إتلافه، فقد نري هواتفنا المحمولة من الخارج لامعة وجديدة ولكنها تحمل في الحقيقة الكثير من البكتريا والجراثيم التي تتسبب في نقل الأمراض والأوبئة عن طريق استخدام الهاتف المحمول.

وقد يكون أحد الأسباب التي دفعت الشركة اليابانية من اختراع ذلك الهاتف والذي يمكن أن نقوم بغسله بالمياه والصابون هو كثرة الجراثيم حوله من الخارج والتي تسبب الأمراض.

ولذلك قامت شركة كيوسيرا اليابانية وهي صاحبة الاختراع  بإطلاق ذلك الهاتف والذي يتميز بتوفير 410 معالج، وأنه 5 بوصة، كما يحتوى أيضا على مميزات عدة منها وجود USB مقاوم للماء والصابون والذي يمكن أن نقوم بغسله بالمياه الجارية.

ولا يوجد أي خطر حول دخول المياه داخل الهاتف وذلك لأنه محكم تماما للحفاظ عليه من فقاعات المياه التي يمكن أن تدخل إليه، كما أنه ينقل الصوت من خلال اهتزازات ذكية على شاشة الهاتف، ويحتوى على كاميرا 13 ميجا بيكسل المدمجة وهي أيضا مضادة للمياه، وبه مساحة تخزين سعة 2 جيجا بايت، وذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت.

فبذلك يكون الهاتف قمة في إبداعه الحديث ومثالي جداً للأطفال والأشخاص الذين يسقط منهم الأشياء فجأة، ويمكن أن يحميهم من القلق الزائد على هواتفهم المحمولة من الوقوع في الماء عند ممارسة السباحة أو الاستحمام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.