أحدث تقنيات خدع التصوير الممزوجة بفن الرسم ثلاثي الأبعاد

“سباستيان ديل جروسو” الفنــان الفــرنســي والمصــمم الجــرافيــكي الحــائـز علــى عــدة جــوائز بالرســم والــذي جـذب الـى لوحــاته الاهتمــام الـدولـي والعــالمـي والتــي تجمــع ما بيــن التصـويـر الرقمــي والرســومــات المرســومة باليــد.

أحدث تقنيات خدع التصوير الممزوجة بفن الرسم ثلاثي الأبعاد 1 15/3/2015 - 6:39 م

سيباستيـان مهــووس ومجنـون بفـن رسم الحياة  والخدع التصويرية، حيث قرر بعــد 5 سنــوات مــن جهــده في الــرسم ولشــدة حبــه للرســم قــام بـأبتــكـار طريــقة جديــدة  وفريــدة من نــوعــهــا حيــث قـام بدمــج هــوسـه الجنـونـي بالرســم مع حبــه للتصويــر لـيــخرج لنــا بـأعمــال فنيــة ملفتــة للانتبــاه وتقنيــة جديـدة فــي عــالم التصـوير والرسـم الثـلاثي الابعـاد، حيث تعد اغلــب اعمــال “جروسو” تقــوم علـى التعبيــر عــن الحالات الانــسانيــة الكثــيرة مثــل العصبيــة، الحنــان، الحــاجة إلى الامــان، الحــب، التوتـر، الشجـاعـة، العــطف.. إلى ما لا نهاية من مشاعر الانسان الحقيقية.

الفنان سيباستيان

فــي عــام 2013 احتــل جروسـو المــركـز الاول  فــي سلسـلة مــن رســومــاتـه المختــلطــة بالتصويــر والافكــار الرائعــة،  اقـدم لكــم هنــا جزءً مــن أعمــالـه الجميــلة

الفنان سيباستيان

1

5

3

8

7