أحدث تردد قناة دبي زمان على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات 2018

قناة دبي زمان، هي واحدة من أفضل القنوات الإماراتية التي تتبع شبكة قنوات دبي الإعلامية، تقوم القناة ببث برامجها عبر القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات بدر 4، وسوف نقوم معكم من خلال هذا المقال بنشر أحدث تردد قناة دبي زمان 2018، لتستمتعوا بمشاهدتها.

لأحدث تردد قناة دبي زمان

تردد قناة دبي زمان 2018

تقوم قناو دبي زمان بعرض أجمل المسلسلات العربية والخليجية، كما تقوم بإذاعة عدد من المسلسلات الأجنبية التي لاقت نجاحا كبيرا، كما تعرض أيضا عدد من المسرحيات العربيات العربية والأجنبية، وكذلك عددا من الأفلام العربية والأجنبية القديمة المصورة بالأبيض والأسود، بالغضافة إلى قيام القناة بعرض عدد من برامج وأفلام الكرتون للأطفال، والتي تنال اهتمام الأطفال.

تقوم القناة ببث برامجها على مدار اليوم، دون أي توقف أو تشفير، فهي قناة مجانية، وهي تتبع شبكة قنوات دبي التي تشمل أيضا قناة دبي الأولى وقناة دبي دراما وكذلك قناة سما دبي وقناة دبي الرياضية، بالإضافة إلى عدد من القنوات الأخرى التي تلاقي شهرة واسعة ليس في الإمارات فقط، ولكن في الدول الخليجية بصفة خاصة والدول العربية بصورة عامة.

اقرأ أيضا

تعرف على تردد قناة الأطفال “ديزني” الجديد 2018 على القمر الصناعي “نايل سات”

كيف تقوم بتشغيل تطبيق “واتس آب” على هاتفين بنفس الرقم؟

تقوم القناة بتقديم أجمل المسلسلات والأفلام القديمة، التي يعشقها الكثيرين في الوطن العربي، كما تقوم بعرض برامج إسلامية لعدد من أكبر الدعاة على مستوى العالم العربي.

يمكن القيام باستقبال قناة دبي زمان عن طريق القيام بضبط الرسيفر الخاص بك على الترددات التالية وسوف نقوم بعمل التعديلات اللازمة في حالة تغيير أي تردد منهم

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
ناسل سات 12322 أفقي 30000 2/3
نايل سات 12417 رأسي 27500 3/4
عرب سات 12130 أفقي 27500 3/4

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.