أحدث ترددات قناة أجيال الجديد 2019 على نايل سات

قناة الأجيال: قناة سعودية انطلقت في 19 سبتمبر 2009، تعتبر قناة أجيال السعودية من أكبر القنوات التي تستهدف الأطفال في الوطن العربي، وحصدت الملايين من المتابعين من أنحاء العالم العربي، وزادت في الآونة الأخيرة شعبيتها، وهي قناة تقدم برامج ترفيهية وتعليمية، كما تقدم أيضا برامج إسلامية هادفة.
ومن أكثر الأسئلة التي تطرح هي ترددات الجديد لقناة الأجيال، وسأقدم لكم أعزائي القراء في هذا المقال، أحدث الترددات الجديد لقناة أجيال لعام 2019.

تردد قناة أجيال 2019

تعد هذه القناة من أكبر القنوات العربية متابعة، وأنتجت العديد من الأفلام والبرامج الهادفة والتوعوية للأطفال والكبار أيضا، ويتابعها العديد من المتابعين في جميع أرجاء الوطن العربي، لكونها تقدم برامج ومسلسلات كرتونية تحترم فيها أخلاق وقيم الإسلامية، تبث القناة برامجها على جميع الأقمار الصناعية وعلى مدار 24 ساعة بجودة عالية ودون تشفير، كما زادت شعبيتها في الآونة الأخيرة لتقديمها أشهر المسلسلات الكرتونية في العالم.

تردد قناة الأجيال السعودية 2019

تبث القناة على جميع الأقمار الصناعية بما فيها قمر “نايل سات ” و”عرب سات “، وفي الجدول أسفله يوجد أحدث تردد قناة الأجيال لعام 2019 على قمر “نايل سات “.

اسم القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معدل التصحيح
نايل سات 11149 أفقي 27500 3/4

تردد قناة أجيال السعودية على قمر “عرب سات”

كما تبث قناة أجيال على قمر “عرب سات”، كلما عليكم هو إدخال الترددات الواردة في الجدول أسفله، بشكل صحيح.

اسم القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معدل التصحيح
عرب سات 12149 أفقي 27500 5/6

أبرز برامج قناة أجيال

أنتجت قناة أجيال العديد من المسلسلات والبرامج الكرتونية وبرامج تربوية، كبرنامج “طبختنا جاهزة ” و”وسع صدرك” وبرنامج الترفيهي “اربح اربح”، كما تبث القناة أشهر المسلسلات الكرتونية العالمية، أبرزها مسلسل المغامرات “ماوكلي” ومسلسل الكرتوني الياباني “المحقق كونان “، وتقدم قناة الأجيال برامجها الهادفة باللغة العربية، وتعمل على إثراء المعرفة لدى الطفل العربي، وتنمية مهاراتهم في كل الجوانب.