أحدث ابتكارات التصوير السيلقي حذاء (سيلقي شوز) هل هو حقيقة أم كذبة؟

أحدث ابتكارات التصوير السيلقي استخدام الحذاء بدل اليد، والسيلفي  ابتكار قديم وليس حديث كما يدعى البعض من اْن تاريخه بدأ من عام 1984 اْو ابتكر سنة 2014 ولكن يرجع إلى عام 1926 وكانت أول صورة سيلقي في العالم لرجل وزوجته في بريطانيا كانو يقضون شهر العسل، وخرجت تلك الصورة إلى النور حينما عثر عليها حفيدهما في مجموعة من صور العائلة.

ابتكار جديد

التصوير السيلقي يعتمد على وجود أداة تصوير عبارة عن عصا طويلة تمكن المستخدمين من اٍلتقاط صورهم بمفردهم اْو وسط مجموعة من الأصدقاء.

أحدث إبتكارات التصوير السيلفي

 ومع التطور والتقدم في طريقة اْخذ الصور السليفي  توصلت اْحد الشركات  وهى “ميو موز ” ٍإلى أحدث ابتكارات التصوير السيلقي وهي طريقة جديدة  عن طريق اٍستخدام حذاء مجهز لاٍلتقاط الصور  باستخدام القدم حتى تصبح اْكثر راحة وسهولة والحصول على صور رائعة.

لكن بعد أن قامت الشركة بعمل فديو تشرح فيه طريقة اٍستخدام الحذاء السلفي  حازت الشركة على اٍعجاب المستخدمين بهذا الاٍبتكار  أعلنت انْها كانت مجرد كذبة واْنها لا تنوى اٍنتاجه.

والجدير بالذكر أن هذة التقنية كانت ستصبح اْبتكاراً  يدر على شركة  “ميو موز  “ارباحاً طائلة نظرا لتشجيع مستخدمى التصوير السلفي ومحبيه حول العالم.
لأن التصوير السيلقي يعد من أكثر الأشياء التي يهتم بها الشباب والفتيات في العصر الحديث للألتقاط الصور التذكارية مع الأصدقاء في المدرسة أو الجامعة أو في الرحلات وسط المناظر الطبيعية الجميلة


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.