أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 13..”تحذير السيسي لمرسي بعدم الإساءة لجيش مصر”

نتابع مع حضراتكم أعزائي زوار موقعنا نجوم مصرية أحداث وتفاصيل مسلسل الاختيار 3 الحلقة 13، إذ تمتعت حلقة اليوم بأجواء من الإثارة والدهشة على المتابعين، وذلك بعد معرفة حقائق عدة بشأن ما كان يرغب جماعة الإخوان المسلمين غعله في البلاد وكم المخططات الإرهابية التي كانوا يرغبون في تنفيذها، وقد كشفت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الاختيار تسريبات في غاية الخطورة جمعت بين اللواء عبد الفتاح السيسي قبل ما يصبح مسؤولًا عن وزارة الدفاع وبين الرئيس المعزول مرسي وبعض من قيادات الجماعة أبرزهم خيرت الشاطر، وقال الرئيس السيسي جملته الشهيرة لمرسي والشاطر “مننا لله إذا كانت الدولة بتقع ومش بناخد موقف”.

أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 13

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 13

كشفت الحلقة الجديدة من المسلسل تسريبات صوتية وأخرة مصورة للاجتماع الذي دار بين السيس وبين قيادات الإخوان، وتحذير الرئيس عبد الفتاح السيسي لمرسي بعدم الإساءة لجيش مصر بلهجة عنيفة، وذلك حدث بعدما اجتمع سيادة الرئيس عندما كان وزيرًا للدفاع بضابط الأمن الحربي؛ ليتعرف منه على تخطيطات وممارسات الإخوان من أجل تشويه جيش مصر.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 13
مسلسل الاختيار 3 الحلقة 13

وقد توصل ضابط الأمن الحربي “مصطفي خليفة” إلى معلومات جديدة بخصوص شركة تمتلك لجان إلكترونية تحت قيادة خيرت الشاطر، تلك اللجان التي تحاول تشويه الجيش وإقالة وزير الدفاع.

القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار 3 في رمضان 2022

تستضيف شبكة قنوات أون ON الاختيار الجزء الثالث بالإضافة إلى عدد من المسلسلات الأخرى المميزة في موسم رمضان 2022، ومن الجدير بالذكر تزايد جمهور القناة يومًا بعد يوم؛ لارتفاع نسب مشاهدة هذا المسلسل من قبل ملايين الأشخاص في مصر والعالم العربي.

القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار 3 في رمضان 2022
القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار 3 في رمضان 2022

ويتم عرض حلقات المسلسل حصريًا على قناتي ON و ON دراما بجودة عالية من أجل ضمان متعة المشاهد ونجنب التشويش أو انقطاع البث على مدار 24 ساعة.

مواعيد مسلسل الاختيار 3 على جميع القنوات

يترقب جمهور المسلسل في كل مكان بالشرق الأوسط مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 13 وكافة حلقات هذا المسلسل المميز في ماراثون رمضان هذا العام، حيث حقق نجاحات مبهرة إذ يتحدث الجميع عن الإبداع في تنفيذ الحلقات والمشاهد وتقليد شخصيات المسلسل الشخصيات في الواقع إلى حد كبير.

ويمكن لحضراتكم متابعة حلقات الاختيار 3 على قناة أون ON يوميًا في تمام الساعة 10 مساءًا، بينما تعرض على قناة ON دراما يوميًا في تمام الساعة 11:20 مساءًا.

مواعيد إعادة مسلسل الاختيار 3 في رمضان 2022

يتم إعادة حلقات المسلسل بعد ساعات قليلة من العرض الأول والحصري لها، ويمكن مشاهدة الحلقة على قناة ON الساعة 4:20 فجرًا ثم في تمام الساعة 10:30 صباحًا.

كما يمكنكم أيضًا متابعة الإعادة على قناة ON دراما في تمام الساعة 6:00 صباحًا ثم الساعة 4:40 مساءًا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.