أجهزة آيفون ستستمر في 2020 باستخدام منفذ Lightning

وفقًا لإشاعة جديدة، هناك اقتراحات بأن تقوم شركة آبل بإطلاق جهاز iPhone بدون منفذ تمامًا في المستقبل. ومع ذلك، يبدو أن إطلاق مثل هذا الجهاز لن يأتي إلا في عام 2021 بعد أن قام choco_bit بتسريب معلومات من خلال تغريدة عبر حسابه في تويتر, تزعُم التغريدة أنه من المتوقع أن تستمر آبل في الالتزام بمنفذ Lightning لأجهزة iPhone لعام 2020.

أجهزة آيفون ستستمر في 2020 باستخدام منفذ Lightning 1 30/5/2020 - 9:22 ص

وقال بأن آبل ستستخدم موصلاً ذكياً لأجهزة iPhone في عام 2021. هذا مثير للاهتمام لأن الموصل الذكي هو ميزة قدمتها آبل لأول مرة من خلال iPad Pro قبل بضع سنوات. لم يكن الغرض منه شحن الأجهزة، بل تم استخدامه لتوصيل الملحقات مثل Smart و Magic Keyboard.

من خلال نقل البيانات بدون منفذ تمامًا، يبدو أن شركة آبل تضع الكثير من الثقة في الشحن اللاسلكي، والذي تحسن على مر السنين، لكنه لا يزال يتطلب سجادة شحن. في حين أن هذا قد يكون أكثر ملاءمة من توصيل الجهاز، إلا أن هناك عيوبًا بالطبع، حيث إذا قمت بإخراج هاتفك من على السجادة للتحقق منه، فإنه يتوقف عن الشحن.

بالإضافة إلى ذلك، لا تزال سرعات الشحن اللاسلكي غير سريعة تمامًا مقارنة بالشحن السلكي، خاصة مع جميع حلول الشحن السريع الموجودة اليوم. على أي حال، من الأفضل أن نتقبل هذا في الوقت الحالي، ولكن إذا كنت تأمل في الحصول على جهاز iPhone بدون منافذ تمامًا، فقد تضطر إلى الانتظار حتى عام 2021.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.