أبل تكشف عن تحديثات جديدة لخدمة «Apple news».. تعرف عليها

أعلنت شركة آبل Apple عن إطلاق خدمة «أبل الإخبارية Apple News»، والتي جاءت ضمن إصدار المطورين الخاص بنظام iOS 12.2 للتجربة، حيث ستوفر هذه الخدمة إمكانية الوصول إلى الصحف والمجلات وذلك مقابل رسوم شهرية.

خدمة Apple news

وأوضحت النسخة التجريبية لخدمة أبل الإخبارية Apple News، إمكانية التعامل معها، حيث تظهر صفحة البداية أن الخدمة قد تسمى “Apple News Magazines”، وسيتم دفع الاشتراك بها من خلال متجر iTunes، ولكن لا توجد معلومات عن السعر أو تاريخ الإطلاق المتوقع حتى الآن.

كما قدمت أبل خدمتها الإخبارية السابقة، التي كانت تحمل اسم Texture باشتراكًا بقيمة 9.99 دولار شهريًا للوصول إلى نحو 200 مجلة من كبار الناشرين، بما في ذلك The New York وTime.

حيث تتوافق الصور مع تقرير نيويورك تايمز الذي نشر في أكتوبر الماضي الذي جاء فيه أن شركة أبل تقترب من إطلاق خدمة الاشتراك الخاصة بها داخل تطبيق الأخبار، والتي وصفت بأنها ” نتفليكس المجلات”.

وتعد خدمة «آبل نيوز Apple News»، وهي عبارة عن تجربة مستخدم انسيابية وواجهة مريحة، بالإضافة إلى توفير الأخبار المخصصة لاهتمامات المستخدم وإخطاره بالأخبار من مصادر متعددة.

كما توقع الخبراء أن تكون النشرة الإخبارية لـ Apple News طريقة لطيفة لتبقى على دراية بالموضوعات التي تهمك دون الشعور وكأنك تحتاج إلى فتح التطبيق بشكل متكرر أو التحقق من الإشعارات، بجانب أن خيار الاشتراك مخفي بعض الشيء في تطبيق الأخبار، ولكن لا يستغرق وقتًا طويلاً للوصول إليه.

وتقدم الخدمة رسالة إخبارية عبر البريد الإلكتروني لتوفير طريقة أكثر فاعلية للبقاء على اطلاع على الأحداث الجارية.