شركة أبل تقدم أدوات جديدة للرقابة الأبوية لحماية أطفالهم بإصدار iOS 16

قامت شركة أبل بتحديث مجموعة من الميزات التي تستهدف العائلات مع إصدارها الرائع iOS 16، والذي من المقرر إصداره في وقت لاحق من هذا العام، حيث أوضحت الشركة أنه سوف تسهل على الآباء إعداد أجهزة Apple مع ميزات أبوية وعناصر تحكم مناسبة للعمر، كما أنها تقوم بتحديث Screen Time وعدد قليل من التحسينات منها القدرة على الاستجابة لوقت إضافي للرسائل.

أبل تقدم أدوات جديدة للرقابة الأبوية لحماية أطفالهم بإصدار iOS 16

تحديث أبل الجديد والرقابة الأبوية

وتقدم عملاق تصنيع الهواتف الأمريكية اليوم بالفعل أدوات الرقابة الأبوية التي تسمح للآباء خلال الفترة القادمة، بتهيئة ما يمكن لأطفالهم فعله، وكذلك ما يمكنهم فعله على الهواتف وأجهزة الشركة والمحتوى الذي يمكن عرضه للأطفال.

أبل تقدم أدوات جديدة للرقابة الأبوية لحماية أطفالهم بإصدار iOS 16

تعمل تلك الأدوات على تمكين الآباء من استخدام ميزات أجهزتهم واستخدام التطبيقات، من خلال استخدام “Family Sharing”، حيث يمكن مشاركتهم مشترياتهم واشتراكاتهم مع ما يقرب من 5 أفراد آخرين من العائلة.

ميزة Quickstart

وتُضيف شركة أبل ميزة جديدة “Quickstart”، والتي أكدت على أنها سوف تجعل من السهل تعيين قيود مناسبة لعمر الأطفال، على الأفلام والتطبيقات والكتب والموسيقى، وذلك إلى جانب خيار الإعداد السريع من أجل تكوين أدوات الرقابة الأبوية المهمة، كما يُمكن التحديث الجديد الوالدين من الرد بشكل مباشر على الرسائل.

شركة أبل تقدم أدوات جديدة للرقابة الأبوية لحماية أطفالهم بإصدار iOS 16 1 6/6/2022 - 10:19 م

كما تقدم الشركة ميزة أخرى جديدة رائعة وهي قائمة التحقق العائلية، والتي سوف تتضمن عدد من النصائح المفيدة، مثل كيفية تحديث إعدادات طفلاً عندما يكبر، ومعلومات بشأن كيفية مشاركة اشتراكك في iCloud Plus بالجميع، وكيفية مشاركة الموقع.

ميزة Safety Check

وقدمت شركة Apple أيضاً ميزة جديدة تحت اسم Safety Check في النظام الجديد، والتي تهدف إلى حماية الأشخاص من العلاقات المسيئة، والتي قد تسبب لهم الكثير من المشاكل النفسية، حيث تُساعدهم على إنهاء تلك العلاقات بسهولة.

اترك تعليقاً