أبل تفاجئ عشاق هواتفها بسعر iPhone 14 المنتظر طرحه خلال أيام

كشفت تقارير إخبارية متخصصة عن الأسعار المتوقعة لهاتف iPhone 14 الذي ستقوم العملاق الأمريكي “Apple” بطرحه خلال شهر سبتمبر القادم، فبالرغم من أن هواتف “أيفون” هي الأغلى في العالم بين الهواتف الذكية، كان من المنتظر أن تشهد أسعار النسخة الجديدة من هواتف “أيفون” ارتفاعاً كبيراً نظرا لما سيتضمنه من مزايا فريده، بالإضافة إلى الارتفاع الكبير في أسعار الخامات بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية، والتضخم الكبير الذي يسيطر على أغلب الأسواق العالمية، إلا أن الشركة سوف تطرح النسخة الجديدة منها بنفس سعر iPhone 13.

قرار تخفيض سعر iPhone 14 فاجئ الجميع

وكشف موقع “macrumors” التقني أن القرار الخاص بتثبيت سعر النسخة الجديدة من “أيفون” اتخذه كبار المسئولين التنفيذيين بشركة “أبل”، لتنفي بذلك جميع الاشاعات التي كانت متداولة عن رفع “أبل” للسعر الخاص بـ iPhone 14 نظرا لما ستضيفه من مزايا تكنولوجية فائقة.

iPhone 14

هذه الخطوة الجريئة التي اتخذها المسئولين التنفيذين بالشركة، تهدف في المقام الأول لزيادة حجم المبيعات المتوقعة لهاتف iPhone 14، حيث أنه من المتوقع أن يشهد سوق الهواتف الذكية ركوداً خلال الفترة القادمة، خاصة مع تفاقم الأزمة الاقتصادية العالمية والضغوط التي يعاني منها معظم الشعوب.

سعر ومواصفات هاتف أيفون 14-iPhone 14 Pro Max

السعر المتوقع لهاتف iPhone 14

وكما عودت عملاق صناعة الهواتف الأمريكية “أبل” عشاقها على طرح منتجاتها الجديدة من خلال مؤتمرها السنوي الذي يعقد في شهر سبتمبر من كل عام، فمن المنتظر أن تطرح الشركة النسخة الجديدة من iPhone 14، خلال المؤتمر وبسعر يصل إلى 800 دولار تقريبا، وهو نفس سعر النسخة السابقة iPhone 13، وفق ما أعلنه موقع “جيز مو شينا” التقني العالمي.

ومن المنتظر أن تضم سلسلة iPhone 14 الجديدة مجموعة هواتف متباينة وهي iPhone 14، iPhone 14 Pro،  iPhone 14 Max، iPhone 14 Pro Max.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. LISA يقول

    واوووووو كلش حلو