أبل تدعو إلى مؤتمرها للمطورين WWDC 2023.. إليك التفاصيل

دعت شركة أبل بشكل شخصي عدد من وسائل الاعلام والمبدعين لحضور مؤتمر WWDC 2023 بمقر الشركة في كوبرتينو في كاليفورنيا، وفي الوقت ذاته تتردد الكثير من الشائعات حول كشف أبل عن سماعة الواقع المعزز التي ينتظرها عملاء الشركة العالمية مذ وقت طويل، والتي ستكون أول مشروع رئيسي لأبل في دنيا “الواقع المختلط”، والذي يشير لتقنية VR، وAR، والتي يشاع أيضا أن اسمها هو “Reality Pro”، كما يوجد لها برنامج معروف يدعى “Xr Os”، بالإضافة إلى أن هناك أيضا شائعات أخرى، بأن أبل من الممكن أن تطرح إصدار جديد من”Mac Book air” مقاس 15 بوصة، ولعل هناك المزيد من الطرز التكنولوجية التي سنعلمها في يوم من الأيام.

الكلمة الرئيسية لمؤتمر WWDC 2023

وكما هو مخطط لها، ستبدأ الكلمة الرئيسية للمؤتمر في 5 يونيو القادم، في تمام العاشرة صباحاً بتوقيت المحيط الهادي الصيفي، والواحدة مساءً بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، وسيكون لها بثا مباشراً للجميع للمشاهدة عن بعد.

وستتضمن الكلمة الرئيسية في العادة، عددا من الإعلانات حول الإصدارات الحديثة من البرامج الجديدة لأنظمة التشغيل iPadOS، وMacOs، IOS من آيفون، وغيرها من الأنظمة والبرامج المتطورة بحسب موقع TOI الهندي.

ويقوم المهندسون في أبل بالتواصل لاستضافة الأنشطة والمشاركة في المناقشات الفنية، وللتواصل مع المطورين الآخرين، كما سيعملون على إجابة أي أسئلة من يوم 7 إلى 11 يونيو، وذلك عبر Slack.

جوائز أبل Design

وفي تمام الساعة الـ 6:30 مساء بتوقيت المحيط الهادئ، أو 9:30 مساءً بالتوقيت الشرقي، ستقام جوائز أبل Design، وسيكون الإعلان عن الفائزين عبر تطبيق أبل Developer، وموقع الويب.

ويمكن أيضا للمطورين، مشاهدة 175 مقطع فيديو لجلسة متعمقة على التطبيق، والموقع الإلكتروني للمطورين من يوم 6 يونيو إلى 9 يونيو، لمعرفة كيفية إنشاء ألعاب وتطبيقات جديدة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. mohamed_okaa1911 يقول

    ممكن 1k

  2. عامر يقول

    شحن جواهر