آيفون 13 .. آبل تخطط لدعم هاتف iPhone 13 بخاصية الكاميرا من شركة Samsung

كشفت عدة تقارير جديدة عن خطط أبل لدعم الجيل القادم من هواتف IPHONE 13 بكاميرة PERISCOPE من العملاق الكوري سامسونج.

آيفون 13 .. آبل تخطط لدعم هاتف iPhone 13 بخاصية الكاميرا من شركة Samsung

حيث بدأت أبل في العمل على تطوير سلسلة PERISCOPE بعد إنطلاق سلسلة IPHONE 12 في الأسواق العالمية، وتتوالى التقارير التي توضح رؤية ابل لتصميم ومميزات هواتف الآيفون القادمة.

وأشارت أحدث التقارير التي جاءت من DigiTimes أن شركة آبل ستبدأ تعاون مع سامسونج لتحسين مميزات الكاميرا في سلسلة IPHONE 13، حيث تدعم الإصدارات الجديدة بكاميرة سامسونج periscope، لإضافة تحسينات على أداء التكبير البصري في هواتف الآيفون القادمة.

 

ولقد إستخدمت سامسونج ميزة كاميرا periscope في إصدارات الشركة المميزة خلال الفترة الماضية، حيث قدمت الكاميرا في هاتف Galaxy S20 Ultra ودعمت تكبير يصل إلى 100 مرة، إلا أنها لم تحقق الإستفادة للكثير من مستخدمي الهاتف.

من جانب أخر قدمت كاميرة periscope في عدد من الهواتف المنافسة في الأسواق مثل هاتف هواوي P40 Pro، وهاتف Vivo X50 Pro Plus، وأيضاً هاتف Find X2 Pro وMate40 Pro من بين إصدارات أخرى.

كما تشير التوقعات إلى أن آبل تحتاج إلى التعاون مع العملاق الكوري لدعم سلسلة IPHONE 13 ببراءة إختراع كاميرا periscope التي استحوذت عليها سامسونج من Corephotonics، لذا نترقب إعلان عمالقة تصنيع الهاتف عن هذا التعاون الجديد بشكل رسمي خلال الفترة القادمة.

ولكن من المتوقع كما حدث في هواتف سامسونج ألا يجد المستخدمين فائدة من هذه الخاصية، وبالتالي فهذا يمثل اختبار صعب بالنسبة للشركتين سامسونج وابل.

برأيك هل ينجح هذا التعاون بينهما؟ .. شاركونا آرائكم في التعليقات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد