آخر تردد قناة روتانا سينما “hd”.. على القمرين نايل سات وعرب سات 2019

قناة روتانا سينما متخصصة في بث أفلام السينما العربية وتعتبر إحدى أشهر القنوات في الوطن العربي في هذا المجال والتي تتمتع بإنتشار  واسع بين المشاهدين العرب. تردد قناة روتانا سينما rotana cinema في غاية الأهمية لذلك نقوم بتوفيره للزائر الكريم من أجل إستقبال بث إرسال هذه الفضائية السعودية التي لا يمكن أن تنفصل عن تميزها! وتقوم سينما في بث إشارتها عبر القمرين نايل سات وعرب سات. وقد لفتت إنتباه عشاق السينما بحملها شعار “مش هتقدر تغمض عينيك”.

rotana cinema

وكما قلنا فإن روتانا قناة أساسية للتشغيل لمتابعة الأفلام المصنعة في العالم العربي. إذ تقدم محتوى أفلام السينما بواسطة البث المرئي عالي الوضوح بإستخدام تقنية HD الحديثة. وتتميز بملأ شاشتها بالأفلام العربية لا سيما المصرية سواء الحديثة أو القديمة، كما تعرض البرامج السينمائية مثل “عرب وود”، وتقوم في بث محتواها بجدول زمني يستمر على مدار 24 ساعة يومياً ما يجعل ترد قناة روتانا في محل بحث على الدوام في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

روتانا سينما

وما يميزها هو قدرتها على عرض الأفلام الحديثة في وقت قياسي من إنتاجها في موسمها. حتى أصبحت الجماهير في إنتظار دائم لترقب عرض أفلامها الحصرية. وجرى إطلاق روتانا سينما في 2004 وهي تتبع شركة روتانا ومقرها دبي، الإمارات العربية المتحدة. وتقوم بعرض كافة أنواع الأفلام التي يتم تصنيفها رومانسية وكوميدية والتراجيدية وغيرها. هذا كله ساعدها لتحتل مكانة مميزة في فضاء السينما في ظل تنامي القنوات العربية المتخصصة في إذاعة الأفلام السينمائية المتنوعة.

تردد روتانا سينما على القمر المصري نايل سات الجديد rotana

التردد: 11296 معدل الترميز: 27500 الاستقطاب: أفقى 3/4

التردد الخاص بقناة روتانا على عرب سات 2019 cinema

  • عربسات (بدرسات): التردد: 11843 معدل الترميز: 27500 الاستقطاب: افقى 3/4
  • عربسات (بدرسات) HD: التردد : 10890 معدل الترميز: 27500 الاستقطاب: افقى 3/4