آخر تحديثات WhatsApp.. واتساب يطلق ميزة جديدة وينافس جوجل في أهم مميزاته

ما زال واتساب يبدع في إضافة كل ما هو جديد من تحديثات ومميزات تُلبي رغبة المستخدمين، ومؤخراً أضاف WhatsApp ميزة تشفير النسخ الإحتياطية من طرف لآخر، والتي لا تقل أهميتها عن تشفير المحادثات من شخص لآخر، لأن النسخ الإحتياطية تحتوي على أرشيف كامل لجميع محادثات المستخدم منذ إنشاءه حساب على واتس أب، ومن هنا كانت أهمية التشفير وغلق النسخة الإحتياطية بكلمة مرور، ولمعرفة خطوات التشفير وعمل باسورد قوي لها من خلال هذا الرابط.

آخر تحديثات WhatsApp.. واتساب يطلق ميزة جديدة وينافس جوجل في أهم مميزاته

واتساب وميزته الجديدة الشبيهة بخرائط جوجل

واليوم بدأت ميزة WhatsApp الجديدة تظهر في الإصدار التجريبي على هواتف أندرويد، ومن المزمع إضافتها لهواتف آيفون قريباً، حيث طرح تطبيق المراسلات الفورية واتساب ميزة تشبه خرائط جوجل، وذلك لمساعدة المستخدمين في الوصول إلى محلات البقالة والسوبر ماركت ومحلات الملابس والمطاعم والفنادق بكل سهولة.

واتساب

وسوف يقوم واتساب بتوفير تلك الميزة بشكل منفصل وفي قائمة منفصلة بالتطبيق،  كما ستحمل تلك القائمة إسم “الأنشطة التجارية القريبة”، والتي ستُظهر المحلات والمطاعم القريبة من المستخدم، ولكن ليس من الواضح حتى الآن عمّا إذا كان المستخدم سيسطيع الطلب بشكل مباشر من التطبيق أم لا.

كما أن هذه الميزة موجودة الآن بالإصدار التجريبي لهواتف أندرويد، وهي قيد التطوير الآن، ولم تحدد المنصة موعد محدد لإطلاقها رسمياً لجميع المستخدمين، وبإضافة هذه الميزة فإن WhatsApp ينافس جوجل في “الخرائط”.

آخر تحديثات WhatsApp.. واتساب يطلق ميزة جديدة وينافس جوجل في أهم مميزاته 1 29/12/2021 - 7:28 ص

قد يهمك أيضاً:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. أسد الله ضياء الدين يقول

    هل المشطلة

  2. بنت سوريا يقول

    حل مشكلة اخر ضهور

  3. بنت سوريا يقول

    حل مشكلة اخر ضهور اتمنه ترجعوها