آحدث تسريبات iPhone 14.. أبل تُجهّز مفاجأة لمستخدميها وتخضع للمطلب الذي طال انتظاره

يبدو أن iPhone 14 وعروض العام القادم 2022 سوف تحمل العديد من المفاجآت، فالبرغم من أن عروض أبل للعام الحالي 2021 لم يمر عليها سوى أسابيع قليلة، إلا أن التسريبات بدأت تتوالي حول إصدارات العام المقبل، ووفق ما ورد من تسريبات حتى الآن فسوف يصدر آيفون 14 بمميزات ستكون فريدة من نوعها.

آحدث تسريبات iPhone 14.. أبل تُجهّز مفاجأة لمستخدميها وتخضع للمطلب الذي طال انتظاره

آحدث تسريبات iPhone 14

آحدث تسريبات iPhone 14.. أبل تُجهّز مفاجأة لمستخدميها وتخضع للمطلب الذي طال انتظاره 1 20/11/2021 - 10:00 م

ووفق أحدث تسريبات عن هاتف آيفون 14 فإن شركة أبل خضعت أخيراً لمطالب المستخدمين، حيث ستطلق هواتفها المقبلة آيفون 14 وآيفون 14 برو وآيفون 14 برو ماكس بمنفذ شاحن USB-C، وذلك كبديل لمنفذ Lightning الخاص بالشركة، والتي تصر عليه في منتجاتها.

ووفق موقع Gizmochina فإن شركة أبل قد تضطر إلى تقديم iPhone 14 العام المقبل بمنفذ USB-C، وذلك نتيجة الضغوط التي تمارس عليها من المستخدمين، ومؤخراً طالبت الإدارة الأمريكية ودول الإتحاد الأوروبي شركة أبل بتوحيد منفذ الشحن منعاً لتعرضها لغرامات كبيرة.

حيث أن إصرار آبل على تضمين إصداراتها بمنفذ شحن من نوعية Lightning الخاصة بها يسبب العديد من المشكلات للمستخدمين في حالة الشحن أو في حالة استخدام ماركات أخرى من السماعات أو الشاحن ليست من صنع الشركة.

اقرأ معنا أيضاً:

آحدث تسريبات iPhone 14.. أبل تُجهّز مفاجأة لمستخدميها وتخضع للمطلب الذي طال انتظاره 2 20/11/2021 - 10:00 م


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. اكرم يقول

    حسنو البطاريه بس وكثر الله خيركم مستخدمين ابل لازم اذا طلع اي مكان انه ياخذ معه شاحن سفري خلافاً لمستخدمين اجهزة هواوي وجلاكسي الرجاء تحسين وضع البطاريه