من “1” إلى أكثر من 17 في شهر، “آب كوين” تكتسح وتتصدر ترتيب ارتفاع العملات الرقمية

خلال شهر واحد في سوق العملات الرقمية، تمكنت العملة الرقمية الجديدة “آب كوين” من الحصول على مكانة متقدمة بين عملات اليوني كورون.

ApeCoin

آب كوين تنتزع صدارة ارتفاعات أكبر 100 عملة رقمية

واحتلت “آب كوين” أو عملة القرد ApeCoin خلال شهرٍ واحد من إطلاقها في سوق العملات الرقمية المرتبة الـ32 من حيث القيمة السوقية التي اقتربت من الـ5 مليارات دولار، نجحت بفضلها من انتزاع صدارة ارتفاعات أكبر 100 عملة رقمية.

كما حققت “آب كوين” خلال تعاملات أمس الأربعاء ارتفاعاً في حدود 40%، جعلها تتأرجح بين 17.17 دولار 12.2 دولار خلال 24 ساعة، ويأتي ارتفاع “آب كوين” تزامناً مع نشاطٍ ملحوظ في حجم التداول تخطى 2.56 مليار دولار بينما بلغ متوسط تداولات الأسبوع الماضي حوالي 350 مليون دولار.

ApeCoin
ApeCoin

ومنذ أن بدأت التداول يوم 17 مارس الماضي حققت “آب كوين” ارتفاعاً بلغ أكثر من 1600% لتنطلق من مستويات الدولار وتصل اليوم إلى أعلى سعر على الإطلاق عند مستويات 17.17 دولار.

ما هي عملة آب كوين الرقمية المشفرة

تم تأسيس “ApeCoin” لاستخدامها في نظام APE الذي تدعمه المؤسسة التي تحمل الاسم نفسه، وتهدف ApeCoin DAO إلى بناء وصيانة النظام البيئي APE بطريقة عادلة وشاملة، و”ApeCoin” هو رمز ERC-20 للحوكمة والمرافق، كما يستخدم في نظام APE البيئي لتمكين وتحفيز بناء مجتمع لا مركزي في طليعة web3، هذا وقد تم تحديد إجمالي المعروض من ApeCoin  بـ 1 مليار رمز بشكلٍ دائم حيث يتم سكها جميعاً ولمرة واحدة فقط.

وفي يوم 17 مارس 2022، تم تداول 30.25%، على أن تزداد باستمرار بعد يوم الإطلاق على فترات منتظمة خلال 48 شهراً.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.