آبل “Apple” تستعد للكشف عن أجهزة مميزة في 8 مارس 2022

ستتجه كل الأنظار نحو جهاز Mac الجديد التي ستقدمه شركة Apple، في أول إطلاقها لمنتج جديد لهذا العام، المُتوقع عقده في تاريخ 8 مارس 2022.

وتخطط آبل لعدد كبير من الترقيات خلال هذا العام، وستشمل المنتجات الجديدة من هاتف iPhone 14 وiPad Pro وساعات Apple Watch 8.

وعلى الرغم أن آبل ستطرح عدة أنواع من المنتجات، إلاّ أن الكثير من الناس سينصب إهتمامهم أكثر على أجهزة كمبيوتر Mac، وذلك بسبب عملية التغيير الشامل التي طرأت على هذه الأجهزة، في خطوة قامت بها الشركة للتخلص من معالجات Intel، وتعويضها بمعالجات Apple Silicon.

وجاء ذلك في مخطط لشركة الذي بدء في الإنتقال منذ عام 2020، وذلك بإصدارات شرائح M1 من MacBook Pro وMac mini وMacBook Air، وإستمر ذلك خلال عام 2021 مع شريحة M1 لجهاز iMac، وبعدها مع M1 Pro وM1 Max لأجهزة MacBook Pro في فترة لاحقة من نفس السنة.

وفي إطار نفس السياق نشرت صحيفة بلومبرج “Bloomberg” تقريرًا يؤكد أن شركة آبل ستبدأ هذا العام في الإنتقال إلى ‘Apple Silicon’ وهي الآن تعمل في حالة تأهب قصوى مع العديد من طرازات Mac الجديدة القائمة على معالجات M2 وM1 Pro وM1 Max الجديدة للعام الماضي.

كما يُوقع أن يتم إطلاق الأجهزة الداعمة لشبكات الجيل الخامس 5G من أجهزة iPhone SE وiPad Air، بالإضافة إلى أجهزة Mac، في تاريخ 8 مارس 2022.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد