آبل “Appel” تُقدم تحديثات iOS 15.6.1 و iPadOS 15.6.1 الجديدة

قدمت شركة Apple تحديثين جديدين للهواتف الذكية وأجهزة iPad، وجاء هذه التحديثات لإصلاح الأخطاء التي ظهرت مؤخرًا على بعض الأجهزة، على الرغم من أن هذه الأخطاء ليست بالكثيرة، وتُعد أخطاء بسيطة للغاية ولكن الشركة قررت أن تُصلح أي خطأ موجود على نظامها، لتوفير أكبر قدر مُمكن من الأمان لمستخدميها.

Apple-iOS 15.6.1-iPadOS وتم إطلاق هذه التحديثات اليوم مع إصدار Apple iOS رقم (15.6.1) للهواتف الذكية، بينما يأتي تحديث أجهزة iPad مع إصدار iPadOS رقم (15.6.1) ، وتتضمن هذه التحديثات إصلاحًا لبعض الأخطاء البسيطة كما ذكرنا سابقًا مع العلم أن التحديث الأخير من Apple كان قبل شهر وكان يسمى Apple iOS 15.6 و iPadOS (15.6) والذي جاء بميزات قوية لـ Live Sports.

Apple-iOS 15.6.1-iPadOS

كيفية الحصول على تحديثات iOS 15.6.1 و iPadOS 15.6.1

للحصول على التحديثات الجديدة، يُمكنك الوصول إلى إعدادات الهاتف ثم الضغط لمدة عام ثم الضغط على تحديثات النظام وإذا كنت تستخدم iPhone فستجد التحديث مثل Apple iOS 15.6. إذا كنت من مُستخدمي أجهزة iPad، فما عليك سوى استخدام نفس الخطوات السابقة ولكك ستجد اسم إصدار التحديث مثل iPadOS 15.6.1.

Apple-iOS 15.6.1-iPadOS وتأتي هذه التحديثات الجديدة مع معالج ثغرات أمنية طفيف في WebKit و Kernel، مما قد يُؤدي إلى برمجة عشوائية، وتم اكتشاف هذه الثغرة بشكل مباشر، لذلك تنصح Apple جميع مُستخدميها بترقية أجهزتهم من خلال تثبيت التحديث الجديد لإغلاق أي ثغرة أمنية على جهازك وحمايتك بشكل كبير من الاختراق والقرصنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. Mahamedmajid يقول

    هلو شلونكم انا احب الناس كلها لاني انا شخص زين