آبل تُبدع وتُنقذ هواتف آيفون بتحديث جديد لأنظمة iOS

كشفت شركة آبل عملاق تصنيع الهواتف الذكية عن إطلاق نسخة iOS 16.0.2 الجديدة، التي حملت معها إصلاحات برمجية رائعة للعديد من المشكلات التي واجهت مستخدمي هواتف آيفون الحديثة والقديمة، وذلك وفق ما نقلته RT، حيث تعمل الشركة دائماً على تلافي المشكلات والثغرات التي تواجه مستخدمي هواتفها في جميع دول العالم.

هواتف آيفون

آبل تنقذ هواتف آيفون بتحديث iOS 16.0.2

أشارت الشركة أن نسخة iOS 16.0.2 لم تحمل ميزات إضافية جديدة، بل تعمل على تعديلات برمجية من أجل معالجة مشكلات هواتفها، ومن أهم تلك المشكلات التي تعالجها، مشكلة اهتزاز صورة الكاميرا في هواتف Pro و 14 Pro Max، وذلك عند قيام المستخدم بالتصوير عبر بعض التطبيقات الخارجية.

آبل تُبدع وتُنقذ هواتف آيفون بتحديث جديد لأنظمة iOS 1 26/9/2022 - 9:27 م

استجابة الشاشة

وعملت النسخة الجديدة التي أطلقتها شركة آبل من iOS على معالجة بعض المشكلات الهامة، التي تسببت بعدم استجابة شاشات هواتف iPhone X، وXR، وiPhone 11 للّمس في بعض الأحيان مما يتسبب في قلق المستخدم لتلك الهواتف.

تعتيم الشاشة

ومن خلال النسخة الجديدة التي أصدرتها الشركة الأمريكية، تم إصلاح العطل البرمجي الذي تسبب في تعتيم الشاشة خلال تفعيل هواتف آيفون.

طالع أيضاً:
منعاً للإزعاج.. كيفية إلغاء متابعة شخص على فيسبوك بخطوات بسيطة
تيك توك يرد على أنباء وجود ثغرة أمنية خطيرة تخترق الحسابات

آبل تُبدع وتُنقذ هواتف آيفون بتحديث جديد لأنظمة iOS 2 26/9/2022 - 9:27 م

إشعارات متكررة

وأصلحت أيضاً نسخة iOS 16.0.2 مشكلة ظهور إشعارات متكررة على الهاتف، وذلك عند قيام المستخدم بعملية نسخ البيانات ولصقها على الهاتف، كما أنها عالجت أيضاً عدم توفر VoiceOver عند إعادة تشغيل بعض هواتف آيفون، مما يتيح للمستخدمين تجربة أفضل عند الاستخدام.

عرض التعليقات (2)