آبل تمكنك من التقاط صور سيلفي مع اصدقائك وأنتم في أماكن مختلفة

في ظل تنافس الشركات المصنعة للهواتف الذكية، دائما تظهر شركة ابل بصور مميزة ومزايا كثيرة والتي جعلت شركة آبل تزيد من مبيعاتها وبالتالي تتصدر ترتيب أفضل الهواتف في كل عام بسبب التقنيات الفريدة من نوعها التي قدمتها في أجهزتها ولا تتوفر في أي هاتف آخر.

التقط صور مع اصدقاءك وانتو مش في مكان واحد

قامت شركة أبل بتسجيل براءة اختراع جديدة لتقنية تستطيع من خلال التقاط صور السيلفي مع اصدقائك حتي ان لم يتواجدوا في نفس المكان وفي النهاية تظهر الصورة كأنما يتواجدون سويا.

فكرة عمل التقنية 

التقنية عبارة عن ارسال دعوة للاصدقاء الذي تريد التقاط صورة سيلفي معهم، من ثم يقوم كل منكم بالتقاط الصورة الخاصة به بمفرده، ثم تقوم التقنية المستخدمة بجمع الصور التي تم تصويرها ودمجها معا في صورة واحدة لينتج في النهاية على هيئة صورة جماعية للأشخاص الذين تم دعوتهم مسبقا.

آبل تمكنك من التقاط صور سيلفي مع اصدقائك وأنتم في أماكن مختلفة
آبل تمكنك من التقاط صور سيلفي مع اصدقائك وأنتم في أماكن مختلفة

مزايا استخدام التقنية

ووفقا لبراءة الاختراع لهذه التقنية تم معرفة أن يمكن لمستخدمي هواتف شركة ابل استخدامها في التقاط صور جماعية بالاضافة الي تصوير فيديو جماعي بدون التواجد معا او عمل بث مباشر من خلال التقنية للأشخاص المشاركين بالرغم من عدم تواجدهم في مكان واحد، وايضا بأماكنهم التعديل على الصورة وتغيير مكان الاشخاص في الصورة.

وفي ظل انتشار الجائحة الحالية ستفيد هذه التقنية كثير المستخدمين بسبب عدم الاختلاط وفي مثل هذه الظروف لاشك ان ابل ستقوم بتنفيذها في أقرب وقت ممكن حتي تتماشي في الوضع الراهن.

وهذه كل ما تم معرفته عن هذه التقنية الجديدة من أبل وليس واضحا متى ستتوفر على أي أجهزة خاصة بالشركة