صفقة الأهلي تقترب من الزمالك وشوبير يكشف مفاجأة عن سامسون أكينولا

لا صوت يعلو داخل جدران نادي الزمالك حاليا فوق صوت الصفقات، وأيضا مباراة العودة أمام نادي إليكت التشادي. وفي هذا الشأن سوف نتحدث عن صفقة الأهلي التي اقتربت من الزمالك، وكيف تم وضع الأبيض في ورطة بواسطة اتحاد الكرة المصري.

صفقة الأهلي تقترب من الزمالك

بعد عدم نجاج النادي الأهلي في ضم جناح أيسر نادي إنبي المميز مصطفى شلبي إلى صفوفه، أعلن السيد أيمن الشريعي، رئيس مجلس إدارة النادي البترولي، أن اللاعب أصبح أقرب من نادي الزمالك الآن من أي وقت مضى.

ويسعى الزمالك إلى تدعيم الجبهة اليسرى بلاعب قوي مثل مصطفى شلبي، بعدما رحل عن صفوفه الجناح المغربي الدولي أشرف بن شرقي.

اتحاد الكرة يعلن: سامسون أكينولا فوق السن

في مفاجأة غير متوقعة من قبل مجلس إدارة الزمالك، تم إخبارهم من قبل اتحاد الكرة المصري، بأن صفقة الزمالك الجديدة “سامسون أكينولا” سوف يقيد ضمن اللاعبين فوق السن.

وهذا الأمر سوف يبعثر كل أوراق نادي الزمالك، الذي كان يخطط لقيد اللاعب تحت السن، ومن ثم يتعاقد مع صفقة إفريقية قوية أخرى لتدعيم الصفوف. فهل يستسلم مرتضى منصور للأمر أم يكن له رأي آخر؟.

سامسون أكينولا، الزمالك
سامسون أكينولا

شوبير يفجر مفاجأة عن راتب سامسون مع الزمالك

قال الكابتن أحمد شوبير، مقدم برنامج ملعب أون تايم، إن اللاعب سامسون أكينولا يتقاضى راتب خيالي مع نادي الزمالك، وسوف يحصل على مليون و 800 ألف دولار في الموسم.

وعبر عن دهشته من أرقام الصفقات قائلا: الناس بتتعامل وكأننا في الخليج، ولم يفوته أن يتحدث عن البرازيلي سافيو صفقة الأهلي الجديدة، واعتبر المبلغ الذي يتقاضاه مبالغ فيه أيضا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.