ثورة مرتضى منصور.. رسائل نارية للإعلاميين وتحذير للاعبين وكلمة قاسية للجمهور

شن المستشار مرتضى منصور هجوما ناريا ضد بعض من الإعلاميين وعدد من جماهير الزمالك وبعض المنتقدين، وذلك عقب فوز الزمالك على إليكت التشادي أمس. ماذا حدث؟.

ثورة مرتضى منصور.. رسائل نارية للإعلاميين وتحذير للاعبين وكلمة قاسية للجمهور 1 26/9/2022 - 6:10 ص

مرتضى منصور يحذر عواد

وجه رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور، تحذيرا لحارس مرمى الفريق محمد عواد، من كتابة أي تعليقات على السوشيال ميديا في الفترة القادمة.

واستشهد بمستوى محمود علاء ويوسف إبراهيم “أوباما”، وأكد أن اللاعبان قد تأثرا بما يكتب في السوشيال ميديا وتفاعلا معه، وهو ما تسبب في تراجعهما فنيا.

وأكد على أن هناك غرامة سوف توقع على كل لاعب يكتب تعليقا على منصات التواصل الاجتماعي في الفترة القادمة.

مرتضى منصور يهاجم شوبير وقناة أون تايم

هدد مرتضى منصور بعدم إذاعة مباريات نادي الزمالك على قناة om time sport مجددا، إذا استمر الإعلامي أحمد شوبير مقدما للبرامج في القناة، مؤكدا على إنه لم يحصل من القناة على أي مبالغ مقابل البث.

ووجه رسالة لكل الإعلاميين الذين يتحدثون عن أزمة اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري، قائلا: لديكم فرصة حتى غد لتقديم الاعتذار على ما بدر منكم.

مرتضى منصور

مرتضى منصور يهاجم بعض من جماهير الزمالك

قال مرتضى منصور للجمهور الذي ينتقد مستوى الفريق: أين اللاعبين؟ الزمالك ليس لديه أموال، ولعبنا اليوم بأقل عدد من اللاعبين، وإذا أصيب أحد من الفريق لم يكن لدينا البديل.

وأوضح أن المنتقدين ليسوا من جمهور نادي الزمالك الحقيقي، لأن جمهور الزمالك قنوع، ومن لا يعجبه الفريق ولا مستواه من الأفضل ألا يشجع الزمالك.

اترك تعليقاً