الكل مستعد.. موعد مباراة النصر والاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة

ترقب شديد يعيشه الجمهور السعودي انتظارا لمشاهدة مباراة النصر والاتحاد في كأس السوبر السعودي 2023، هذه المباراة التي سوف تسمح للفائز بحجز مقعدا في نهائي كأس السوبر، لمواجهة إما الهلال أو الفيحاء. في هذا الموضوع سوف نتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة.

مباراة النصر والاتحاد ستكون قوية للغاية

يقدم النصر نتائج رائعة في الدوري السعودي، جعلته يقبض على صدارة دوري روشن هذا العام، ذلك بالإضافة للصفقات النارية التي يبرمها، وأبرزها كريستيانو رونالدو.

وعلى الجانب الآخر يعيش فريق الاتحاد حالة فنية مميزة أيضا، تحت قيادة مديره الفني البرتغالي نونو سانتو. وكل هذه المعطيات تقول إن مباراة النصر والاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي ستكون قوية وممتعة.

موعد مباراة النصر والاتحاد في كأس السوبر

تنطلق المواجهة الفنية الكروية بين النصر والاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي غدا الخميس 26 يناير في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويقام نصف نهائي كأس السوبر السعودي، بين الاتحاد والنصر، على ملعب الملك فهد الدولي بحضور جماهيري سوف يشعل حماس المباراة، خاصة مع مشاركة كريستيانو رونالدو ضمن صفوف النصر.

مباراة النصر والاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي

القنوات الناقلة لـ مباراة النصر والاتحاد

حصلت قنوات SSC السعودية على حقوق بث بطولة كأس السوبر السعودي، وهي بطولة مستحدثة تقام لأول مرة بين أربعة فرق فقط.

ويتم بث مباراة النصر والاتحاد عبر شاشة قناة SSC HD 1 المشفرة. وهناك أقاويل غير مؤكدة تحدثت عن إذاعة المباراة عبر تردد القناة المجاني بجودة SD.

كان هذا كل شيء عن موعد مباراة النصر والاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة.

اترك تعليقاً