قبل مباراة السعودية والأرجنتين.. الجمهور غاضب لهذا السبب

تنطلق اليوم في الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، مباراة السعودية والأرجنتين، في ثالث أيام بطولة كأس العالم قطر 2022، ولكن هناك حالة غضب من الجمهور السعودي بدت واضحة على السوشيال ميديا نفند لكم سببها في هذا الموضوع.

مباراة السعودية والأرجنتين والبحث عن التعادل

ظهرت تعليقات غاضبة من الجمهور السعودي في برنامج أكشن مع وليد، وذلك تعليقا على حديث النقاد الرياضيين والمحللين حول مباراة السعودية والأرجنتين، والتي تتمحور كلها حول كيف يحصل المنتخب السعودي على تعادل أو ينجو من هزيمة محققة.

وجاءت تعليقات الجمهور متسائلة: لماذا تبحثون فقط عن التعادل وهو أسمى أمانيكم أمام منتخب الأرجنتين؟!، لماذا تحاولون بث القلق والخوف في نفوس اللاعبين؟.

بينما قال البعض: ماذا ينقصنا حتى لا نلعب مباراة جيدة أمام الأرجنتين ونطمح في تحقيق الفوز، وإن لم يحدث يكون التعادل كاف، ولكن الحديث عن التعادل فقط سوف يجعلنا نخرج مهزومين في مباراة الأرجنتين.

السعودية والأرجنتين، مباراة السعودية

الفوز على الأرجنتين ليس سهلا ولكن

قال بعض عشاق المنتخب السعودي: نعلم أن منتخب الأرجنتين مرشح لحصد لقب مونديال قطر 2022، وندرك جيدا أن لديه أفضل لاعب في العالم وهو ليونيل ميسي؛ ولكن منتخب السعودية أيضا ليس بالضعيف لدرجة أن نتحدث عن كيفية النجاة من الهزيمة.

ووجه بعض رواد السوشيال ميديا في السعودية بعض التغريدات تمحورت حول: لدينا مدرب عالمي مخضرم ولاعبين جيدين، ومنتخب السعودية تم إعداده جيدا، وكأس العالم يلعب على أرض عربية؛ فلماذا لا نفكر في الفوز على الأرجنتين؟.

يذكر أن القلق الذي يشعر به النقاد الرياضيين وعشاق المنتخب السعودي قبل مباراة السعودية والأرجنتين يأتي بسبب قوة المنافس ونتائج الأخضر السابقة في أولى مبارياته في كأس العالم، كما أن الواقع يقول إن التعادل في هذه المباراة سوف يكون نتيجة رائعة، ولكن بالتأكيد الجمهور يطمح في تحقيق الفوز ورفع علم المنتخب السعودي عاليا.

شاركنا رأيك كمشجع سعودي: هل ترى أن منتخب السعودية قادر على هزيمة الأرجنتين اليوم؟.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
عرض التعليقات (2)