موعد مباراة روما وفيورنتينا الجمعة 4-3-2016 والقنوات الناقلة

عششاق الكرة الإيطالية ومحبي ومتابعي الكالتشيو الإيطالي على موعد مع قمة الجولة الثامنة والعشرين ومباراة روما وفيورنتينا ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز.

الدورى الإيطالي

يدخل نادى روما المباراة بمعنويات مرتفعة وخاصة وأنعم فازوا في المباريات الست الأخيرة لهم بالدوري كان آخرها أمام إيمبولي بنتيجة 3-1، ويأمل نادي روما في استغلال عاملي الأرض والجمهور في الحصول على الثلاث نقاط والإبتعاد بالمركز الثالث والإنفراد به نظرا لأن نادى روما يحتل المركز الثالث مناصفة مع نادي فيورنتينا برصيد 53 تقطة، ويأمل نادى روما من فض الشراكة والإنفراد بالمركز الثالث وحيدا، ويمتلك نادي روما 15 فوز، و8 تعادلات، و4 هزائم، ويمتلك أقوى خط هجوم هجوم في الدوري برصيد 55 هدف ويتصدر النجم المصري المتألق محمد صلاح قائمة هدافي روما في الموسم حتى الآن، وتأمل جماهير ذئاب العاصمة في استمرار الأداء المميز الذي يقدمه الفريق تحت قيادة المدرب إسباليتي.

أما نادى فيورنتينا فيأمل في حصد ثلاث نقاط غالية وخاصة أنها ستكون من فريق العاصمة روما وضرب عصفورين بحجر، حيث الفوز لفيورنتيناسيعني لهم الإنفراد بالمركز الثالث، وأيضاً الثأر للهزيمة في مباراة الذهاب.

وتُعتبر هذه المباراة هي مباراة خاصة للمصري محمد صلاح حيث سيلعب أمام ناديه السابق حيث هناك بعض المشاكل بينه وبين الفيولا، وأبضا أن اللاعب المصري أصبح من اللاعبين المنبوذين لدى جماهير نادى فيورنتينا وخاصة أنه سجل هدف في مباراة الذهاب في مدينة فلورنسا معقل نادى فيورنتينا وساهم في فوز فريقه نادى روما بالمباراة. فهل سيفعلها مرة أخرى؟

تذكرة المباراة :

الفريقين: روما x فيورنتينا

الملعب: ستاد الأولمبيكو (روما)

التوقيت: 21:45 بتوقيت القاهرة، 22:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، 23:45 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

القنوات الناقلة: beIN SPORTS 4HD

معلق المباراة: على محمد علي