مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم real madrid vs PSG الجماهير تنتظر قمة المليار في دوري أبطال أوروبا

ينتظر عشاق كرة القدم في كافة أنحاء العالم اليوم، المباراة الهامة والمرتقبة في دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، وذلك عندما يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم، على ملعب سانتياجو برنابيو، وذلك ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم

وقد وصفت صحف العالم بالكامل، المباراة بأنها أغلى معركة في التاريخ، حيث إن كل نادي من الفريقين قد أنفقا مبلغ خيالي يصل إلى مليار و200 مليون يورو، من أجل الحصول على كافة اللاعبين المتواجدين.

قيمة لاعبي ريال مدريد وباريس سان جيرمان

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية، على إن نادي ريال مدريد الإسباني قد استثمر 469 مليون يورو، من أجل الحصول على اللاعبين المشاركين في مباراة اليوم، حيث يظل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، هو الأغلى في تاريخ الميرينجي، حيث دفع الملكي 96 مليون يورو من أجل ضمه من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في عام 2009،  ويليه الويلزي جاريث بيل (91) مليون يورو.

مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم
مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم

بينما يتصدر اللاعب البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا، قائمة أغلى اللاعبين في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعدما تعاقد معه النادي العاصمي بمبلغ 222 مليون يورو، من أجل ضمه من نادي برشلونة في الصيف الماضي، ويليه اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي بـ180 مليون يورو.

تشكيلة ريال مدريد وباريس سان جيرمان المتوقعة

أما بالنسبة لتشكيلة الفريقين المتوقعة اليوم، فقد أنفق ريال مدريد 222 مليون يورو لضم الثلاثي الهجومي كريستيانو رونالدو، والويلزي جاريث بيل، واللاعب الفرنسي كريم بنزيما، وقد أنفق 66 مليون يورو للتعاقد مع ثلاثي الوسط،  مودريتش، كاسيميرو وكروس، وذلك بالإضافة إلى 53.5 مليون يورو، على خط الدفاع المكون من ناتشو، فاران، راموس ومارسيلو، وكذلك حارس المرمى كيلور نافاس.

بينما أنفق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي 466.5 مليون يورو، على الثلاثي الهجومي فقط والمكون من نيمار ومبابي وكافاني، حيث هو ما يعادل مع أنفقه الملكي للحصول على كافة اللاعبين.

وتعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم، هي أقوى مباراة في دور ال16 بدوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، حيث تمتلك قائمة الفريقين اقوى النجوم في البطولة وفي العالم في الفترة الحالية.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.