مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم.. محمد صلاح يبحث عن الحلم

يلتقى بعد قليل نادي ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم وحامل لقب دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية، نظيرة نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك في نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، وذلك في لقاء ثأري بين الفريقين لمباراة النهائي التي أقيمت في 1981 في العاصمة الفرنسية باريس، والتي شهدت تتويج الريدز باللقب الثالث.

مباراة ريال مدريد وليفربول

ويسعى نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، إلى تحقيق اللقب الثالث على التوالي والثالث عشر في تاريخه، حيث يمتلك الملكي الرقم القياسي له في البطولة برصيد 12 مرة.

بينما يدخل النادي الإنجليزي ليفربول، بحثاً عن إعادة البطولة إلى إنجلترا بعد غياب طويل للغاية، حيث يسعى الفريق إلى كتابة الخاريخ من جديد وتحقيق اللقب السادس له على المستوى الأوروبي.

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد ريال مدريد

مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، سوف تقام في تمام الساعة 20:45 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، وفي تمام الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 22:45 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مباراة ليفربول اليوم ضد ريال مدريد
مباراة ليفربول اليوم ضد ريال مدريد

وسوف يتم نقل المباراة بشكل مباشر عبر قناة  beIN SPORTS HD 1، beIN SPORTS HD 2، beIN SPORTS HD 3 المشفرة وسوف يتم التعليق عليها من قبل المعلقين عصام الشوالي وعلى محمد على ويوسف سيف وحفيظ دراجي ورؤوف خليف.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.