ريال مدريد يكشف موقف بنزيما من المشاركة في أحداث الكلاسيكو القادم بعد أن تعرض للإصابة أمام مايوركا

تزداد المخاوف والقلق بين جماهير النادي الملكي ريال مدريد بشأن مشاركة النجم الفرنسي كريم بنزيما في مواجهة الكلاسيكو القادمة والتي من المقرر أن تنطلق أحداثها يوم الأحد المقبل الموافق 20 مارس 2022، وتزامنت تلك المخاوف مع الإصابة التي تعرض لها النجم الفرنسي كريم بنزيما في مباراة فريقه الأخيرة التي كانت أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني.

هذا وقد قالت صحيفة ماركا الإسبانية في تصريحات رسمية لها أن بنزيما لم يتدرب بشكل جماعي مع زملائه يوم أمس الجمعة، بل قام النجم الفرنسي بالتدرب داخل صالة الألعاب الرياضية الخاصة بالفريق بشكل منفرد.

أكدت الصحيفة الإسبانية في تصريحاتها أن إمكانية مشاركة بنزيما في مواجهة الكلاسيكو القادمة لا تتجاوز نسبة 40%، وهذه النسبة من منظور النادي والجهاز الفني، وأوضحت الصحيفة أيضا أن ريال مدريد لن يتعجل في أمر عودة النجم الفرنسي حتى لو كان من أجل المشاركة أمام برشلونة في الكلاسيكو القادم.

يبدو أن ريال مدريد يرى أن مشاركة الهداف الفرنسي في مباراة تشيلسي القادمة بدوري أبطال أوروبا أهم من المشاركة في أحداث الكلاسيكو، كما أكد النادي الملكي أنه لن يخاطر بنجمه الفرنسي للمشاركة في أحداث الكلاسيكو بل شدد على ضرورة المحافظة عليه للعب أمام البلوز، خاصة أن مباراة الكلاسيكو في منافسات الدوري الإسباني الذي أصبحت نهايته واضحة.

مع العلم أن ريال مدريد يحتل صدارة الدوري الإسباني الآن “لا ليغا” برصيد 66 نقطة بفارق 15 نقطة عن برشلونة صاحب المركز الثالث برصيد 51 نقطة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.