الأرجنتيني “رامون دياز” يتحدَّث عن إمكانية تأهل الأخضر السعودي إلى الدور الثاني في مونديال قطر 2022

توقَّع الأرجنتيني رامون دياز مدرب نادي الهلال السعودي أنَّ يتأهل المنتخب السعودي إلى الدور الثاني من مونديال قطر 2022م، مشيراً إلى أنَّ لقاء الأخضر السعودي مع منتخب التانغو الأرجنتيني سوف تكون مباراة معقد للطرفين وقد تنتهي بالتعادل بين الفريقين.

رامون دياز العامل النفسي يؤثِّر بشكلٍ كبير

وأشار مدرب نادي الهلال السعودي إلى أنَّه سوف يكون لكل مباراة وضعيات مختلفة توثر على مشاعر اللاعبين وهو ما يجعل العامل النفسي مهم جداً في مباريات كأس العالم بشكلٍ عام.

دياز يتوقَّع تأهل الأخضر السعودي إلى الدور الثاني

وحول مباراة السعودية والأرجنتين قال “دياز” أنَّ الجانب النفسي سوف يلعب دوراً كبيراً بسبب اللعب من أجل الترتيب بالنسبة للأرجنتين، إضافة إلى أهمية المشاركة في كأس العالم بالنسبة للمنتخب السعودي ومواجهة أحد أفضل الفرق في العالم، وهو ما يجعل منها مباراة معقدة للطرفين.

المنتخب السعودي يخوض 8 وديات استعدادية لكأس العالم FIFA قطر 2022™

مضيفاً أنَّ النتائج سوف تعجبه إذا تعادلت السعودية مع الأرجنتين، وفازت على بولندا، وتعادلت مع المكسيك، وبهذه الطريقة تتأهل السعودية برفقة الأرجنتين إلى الدور الثاني من كأس العالم في قطر 2022.

يُذكر أنَّ الأخضر السعودي سوف يبدأ مشواره في المنافسات يوم الثلاثاء القادم بلقاء الأرجنتين، ثم يلتقي بولندا يوم السبت 26 من نوفمبر الجاري، قبل أن يختتم مباريات الدور الأول بلقاء المكسيك يوم الأربعاء 30 نوفمبر.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً