مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم السبت 21-7-2018 في الكأس الدولية للأبطال

تستأنف مساء اليوم مباريات الكأس الدولية للأبطال في الموسم الكروي الحالي والتي تقام في كل عام في نفس التوقيت بمشاركة كافة الفرق العالمية أبطال أكبر الدوريات، حيث يلتقى بعد قليل نادي بايرن ميونخ الألماني نظيرة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في واحدة من أقوى المباريات على الإطلاق والتي تشهد كوكبة كبيرة من النجوم.

مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

حيث ينتظر عشاق رياضة كرة القدم في كافة أنحاء العالم المباراة النارية التي تجمع أقوى فرق أوروبا والعالم على الإطلاق، حيث سوف تقام المباراة بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ على ملعب هايبو أرينا بمدينة كلاجنفورت بالنمسا.

مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم

وسوف يدخل نادي بايرن ميونخ الألماني مباراة اليوم، وهو حامل لقب البوندسليجا الماضي بعد منافسة شرسة في البطولة، برصيد 84 نقطة، وبفارق 21 عن الوصيف نادي شالكه الألماني، بينما يدخل نادي باري سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي المواجهة حاملاً راية الفوز ولا بديل عنه، حيث نجح في حسم اللقب في الموسم الماضي برصيد 93 نقطة، بفارق 19 نقطة عن موناكو.

تشكيلة بايرن ميونخ أمام باريس سان جيرمان

وكشف المدرب نيكو كوفاتش، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني عن تشكيلة الفريق التي تواجه نادي باريس سان جيرمان بعد قليل، حيث أكد على أن الفريق يسعى إلى تحقيق الفوز على النادي الفرنسي.

التشكيل | 4-1-4-1

مانويل نوير

دافيد ألابا – ماتس هوملز – نيكلاس زوله – جوشوا كيميش

تياجو ألكانتارا

فرانك ريبيري – خاميس رودريجيز – كورينتين توليسو – توماس مولر

روبرت ليفاندوفسكي

تشكيلة باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ

بينما من المتوقع أن يدخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مواجهة اليوم بقوته الضاربة أمام النادي الألماني، حيث لا توجد غيابات نهائياً في صفوف بطل الدوري الفرنسي، ومن المرتقب أن يدفع المدرب توماس توخيل، ببعض اللاعبين المهمين لإعدادهم للموسم المقبل، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

التشكيل | 4-3-3

كيفن تراب

توماس مونييه – تياجو سيلفا – ماركينيوس – داني ألفيش

أدريان رابيو – تياجو موتا – جيوفاني لو سيلسو

نيمار – كيليان مبابي – أنخيل دي ماريا


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.