موعد مباراة البرتغال ضد مقدونيا الشمالية والقنوات الناقلة في نهائي الملحق المؤهل لكأس العالم 2022

يتزين ملعب “الدراجاو” من أجل استضافة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين المنتخب البرتغالي ضد نظيره مقدونيا الشمالية، في إطار منافسات المباراة النهائية للملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2022 في قطر، وهي مباراة خارج إطار التوقعات تمامًا.

موعد مباراة البرتغال ضد مقدونيا الشمالية

استطاع المنتخب البرتغالي أن يتأهل إلى نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2022 بعد الفوز في نصف النهائي على حساب المنتخب التركي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما فجر منتخب مقدونيا الشمالية مفاجأة مدوية بإقصاء المنتخب الإيطالي من الملحق وإنهاء حلم الآتزوري في التأهل إلى مونديال قطر 2022 بالفوز عليه بهدف نظيف في الوقت القاتل.

ومن الجدير بالذكر أن منتخبا البرتغال ومقدونيا الشمالية يشاركا في منافسات الملحق الأوروبي المؤهل لمونديال قطر 2022 بعد احتلالهم للمركز الثاني في جدول ترتيب مجموعاتهم خلال التصفيات الأوروبية، وقد احتل برازيل أوروبا المركز الثاني خلف المنتخب الصربي بالمجموعة الأولى، بينما على الجهة المقابلة فإن منتخب مقدونيا الشمالية احتل المركز الثاني بالمجموعة العاشرة.

موعد مباراة البرتغال ضد مقدونيا الشمالية

يحين موعد المباراة الحاسمة والقوية بين المنتخب البرتغالي ضد نظيره المقدوني الشمالي، مساء يوم الثلاثاء القادم والموافق 29 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة الـ8:45 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الـ9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ10:45 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط، وفي الـ7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد مقدونيا الشمالية

وتتولى شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات الملحق الأوروبي المؤهل لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، وقد خصصت قناة beIN Sports 1 HD Premium على وجه التحديد من أجل إذاعة مباراة البرتغال ضد مقدونيا الشمالية، على أرضية ملعب “الدرجاو” معقل ومقر فريق بورتو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.