مرتضى منصور لجماهير الزمالك: انتوا اللي طفشتوا محمود علاء بالقاضية ممكن

في أول تعليق له على تعادل فريقه أمام النادي المصري في الدوري المصري الممتاز، قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه حزين مثل جمهور الزمالك.

مرتضى منصور لجماهير الزمالك: انتوا اللي طفشتوا محمود علاء بالقاضية ممكن

وأضاف منصور، في تصريحات تليفزيونية لقناة “الزمالك” الفضائية الرسمية، أنه لا يتدخل ومن يضع التشكيل هو فيريرا، وليس رئيس النادي، أو أمير مرتضى، أو أسامة نبيه، مؤكدًا أن هذه مسؤولية المدير الفني، وإذا أخطأ هو من يتحمل المسئولية، وإذا أجاد سيشيد الكل به.

وتابع منصور، أنه مع جماهير الزمالك في حزنهم بعد التعادل مع النادي المصري في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الخميس، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ولكن ليس من سلطاته التدخل في عمل المدير الفني للفريق، مُعلقًا: “لو تدخلت هيتقال إني بطفش الراجل”.

وأوضح منصور، أنه غاضب مثل جماهير الزمالك، ولكن لا يجرؤ أمير مرتضى أن يقول للمدير الفني من يشارك ومن الذي لا يشارك، فدوره هو تهيئة الأجواء في الفريق، مؤكدًا أنه يدعم فيريرا وجهاز الفني، وسيدعمه حتى آخر لحظة، ولكن يجب عليه أن يستفيد من الأخطار التي يتحدث عنها الناس.

ووجه منصور، رسالة إلى جماهير الزمالك قائلًا: “بعض اللاعيبة فقدوا الثقة في نفسهم.. انتوا اللي طفشتوا محمود علاء بالقاضية ممكن.. الزمالك يمر بأصعب مرحلة في تاريخه.. إزاي ناخد اتنين دوري وزيهم كاس.. مش مسموح لك.. انت مسموح لك بكاس واحد”.

واستكمل منصور، قائلًا أنه يتحمل ما هو فوق طاقة البشر في الوقت الذي تشاهد فيه الدولة ناديه وهو ينهار عن عمد، وكاد صبره أن ينفذ وإذا نفذ لا يريد من أحد أن يحزن، لأن ممدوح عباس ومحمود الخطيب وهاني العتالي يريدون أن يهبط الزمالك للدرجة الثانية.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
عرض التعليقات (1)