هاشتاج mohamed salah يصل العالمية بعد فوزه بأفضل لاعب في أفريقيا

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، اكتساح هاشتاج mohamed salah “باللغة الإنجليزية”، لكافة المواقع عقب فوز اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بجائزة bbc، كأفضل لاعب بقارة أفريقيا، وذلك بعد الأداء المميز الذي قدمه الفرعون المصري في الموسم الكروي الحالي.

هاشتاج mohamed salah يصل العالمية بعد فوزه بأفضل لاعب في أفريقيا 1 11/12/2017 - 9:11 م

وقد علق رواد المواقع الإجتماعية بشكل كبير عقب فوز محمد صلاح بالجائزة، حيث قدموا التهاني للاعب والذي وصفوه بتاجر السعادة الحالي في جمهورية مصر العربية وأفضل من أنجبت الكرة المصرية على الإطلاق، حيث أشاروا إلى انضمامه لقائمة الأساطير والتي خلدت بذاكرة الجماهير المصرية.

ونجح اللاعب المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في التتويج بجائزة أفضل لاعب في القارة الأفريقية للعام الحالي 2017، وذلك باستفتاء هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي، والذي يقام كل عام، وقد تنافس مع محمد صلاح على الجائزة، الرباعي الأفريقي ساديو ماني من السنغال، نابي كيتا من غينيا، فيكتور موسيس من نيجيريا، وبيير أوباميانج من الجابون.

وقد سبق للثنائي المصري محمد أبو تريكة ومحمد بركات، لاعبا النادي الأهلي المصري، في التتويج بنفس الجائزة، وذلك في عامي 2005-2008 على التوالى، كما أصبح محمد صلاح ثالث لاعب مصري يتوج بجائزة الأفضل أفريقيًا باستفتاء بي بي سي بعد بركات وأبو تريكة.

وينافس اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، في الوقت الحالي على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا التي سوف يعلن عنها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن الفائز بها خلال شهر يناير القادم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.