تردد قناة MBC PRO SPORTS الناقلة لمباراة السعودية والكويت في بطولة خليجي 23

تنطلق مساء اليوم مباراة السعودية والكويت في قمة مباريات بطولة خليجي 23، وذلك في افتتاح البطولة التي سوف تقام في دولة الكويت في الموسم الكروي الحالي، حيث يتطلع منتخب الكويت الأول لكرة القدم إلى تقديم أداء مميز في البطولة بعد رفع الإيقاف عنه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ويسعى المنتخب الكويتي إلى استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حصد الثلاث نقاط.

تردد قناة MBC PRO SPORTS الناقلة لمباراة السعودية والكويت في بطولة خليجي 23 1 22/12/2017 - 3:26 م

وقد كشفت شبكة قنوات MBC PRO SPORTS الرياضية السعوية، في بيان رسمي عن نقلها مباريات بطولة خليجي 23 للموسم الكروي الحالي، كما أعلنت اليوم عن نقلها كافة أحداث المباريات التي سوف تنطلق مساء اليوم، وتعد القنوات السعودية من أقوى القنوات الرياضية التي تعمل في الوقت الحالي وتقوم بنقل مباريات الدوري السعودي وكافة مباريات الكرة السعودية.

MBC PRO SPORTS
MBC PRO SPORTS

وسوف تنطلق بطولة خليجي 23 في الكويت اليوم، وذلك بمواجهة نارية بين المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ونظيرة المنتخب الكويتي الأول لكرة القدم، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت المملكة.

كما أعلنت شبكة قنوات MBC PRO SPORTS، في بيان رسمي عبر حسابها الرسمي على تويتر، عن نقلها حفل افتتاح بطولة الخليج مع نقل وعرض مباراة السعودية والكويت في افتتاح البطولة، وسوف تقوم قناة MBC 1 ستقوم كذلك بنقل المباراة مع وقائع حفل الافتتاح.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.